شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

درباله: متفائل بالتشكيل الجديد وندعم حكومة قنديل

درباله: متفائل بالتشكيل الجديد وندعم حكومة قنديل
هنأ الشيخ عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الاسلامية الرئيس مرسي والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء على...

هنأ الشيخ عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الاسلامية الرئيس مرسي والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء على الانتهاء من تشكيل الحكومة, مبديا تفاؤله بهذا التشكيل الوزاري, داعيا الرئيس بإرسال مندوب عنه وعضو من جمعية حقوق الإنسان وسفير مصر بواشنطن بزيارة عاجلة إلى الشيخ عمر.

وأضاف دربالة أن هذا الاحتفال له شكل آخر على الرغم من عمله كل عام ولكنه احتفال بطعم الحرية لما شهده المصريين من حرية بعد ثورة يناير المجيدة.

من جانبه، قال الدكتور ناجح إبراهيم القيادي بالجماعة الإسلامية إننا نهنئ المفرج عنهم من أعضاء الجماعة الإسلامية بمناسبة العفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس محمد مرسي مؤخرا بالإفراج عن 14 عضوا بالجماعة.

وأضاف إبراهيم إنهم يأملون الإفراج عن باقي المعتقلين السياسيين بكل السجون المصرية، مؤكدا أن الجماعة تقف يدا واحدة لمطالبة الرئيس بسرعة الإفراج عن الشيخ الروحاني للجماعة

المعتقل فى السجون الأمريكية لأن هذا القرار سوف يثبت به الرئيس للشعب وللإدارة الأمريكية أن مصر قد دخلت عهدا جديدا وهو عهد الحرية والكرامة الانسانية لأن كرامة المصري

بالخارج من كرامة رئيسه ويجب أن يعلم الجميع وخصوصا المجتمع الدولي أن مصر تسير على طريق التقدم الذي سيقوده بإذن الله الإسلاميين دون الالتفات لمحاولات التشويه المتعمد من قبل رجال مبارك. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023