شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بكري”: احترم أبو حامد..والبلتاجي تسبب في خسارة الإخوان

“بكري”: احترم أبو حامد..والبلتاجي تسبب في خسارة الإخوان
شن الكاتب الصحفي مصطفى بكري هجوماً شديداً على الدكتور "محمد البلتاجي" عضو مجس الشعب وجماعته وأيضاً...

شن الكاتب الصحفي مصطفى بكري هجوماً شديداً على الدكتور "محمد البلتاجي" عضو مجس الشعب وجماعته وأيضاً الدكتور" محمد البرادعي" وكيل مؤسسي حزب الدستور، مدير العام السابق لهيئة الطاقة الذرية والدكتور عصام سلطان نائب حزب الوسط وذلك خلال لقائه اليوم على قناة الـ" cbc "  الفضائية.

وقال بكري: إن "محمد البلتاجي" يتسبب في  خسارة الإخوان دائما لشعبية المصريين بسبب ادعاءات "البلتاجي" وتصريحاته، داعيا القيادي الإخوانى إلى التأكد من معلوماته قبل قولها، كما اتهم جماعة الإخوان بإقصاء البرادعي من تولي منصب رئيس الوزراء لرغبتهم في سيطرتهم على أمور الحكومة، مشيراً إلى أن البرادعي إذا تولى رئاسة الوزراء لن يستطيعوا فرض سيطرتهم عليه .

ولم يسلم الدكتور محمد البرادعي من هجوم بكري عليه، حيث أشار بكري إلى أن الدكتور محمد البرادعي يختلف معه فكريا وسياسياً بسبب تصريحات البرادعي المؤيدة للولايات المتحدة الأمريكية ودعمه لمنظمة فريدوم هاوس الأمريكية.

وكان للمحامي "عصام سلطان" نائب رئيس حزب الوسط، نصيب من تصريحات "الهاون" الهجومية التي استخدمها "بكري"، حيث قال: إن عصام سلطان يعارض من أجل المعارضة فقط ولا نعرف مع من هو، فتارة يكون ضد الكتاتني وتارة يلعب معه على مسرح مجلس الشعب على حد قوله .

أما "محمد أبو حامد" فكان الطفل المدلل لبكري خلال حديثه في البرنامج فهو الوحيد الذي حصل على  إعجاب بكري؛ حيث أشاد "بمواقفه السياسية، واصفاً إياها بالمواقف الجيدة تجاه مصر؛ معرباً عن احترامه الشديد له حين رفض قرار رئيس الجمهورية  الدكتور "محمد مرسي "بسحب حكم الدستورية  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023