شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الطيران الجديد: لن أدخر جهدا في سبيل النهوض مصر

وزير الطيران الجديد: لن أدخر جهدا في سبيل النهوض مصر
  استقبل مطار القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وزير الطيران الجديد سمير إمبابي متولي، قادما على الرحلة رقم 670...

 

استقبل مطار القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وزير الطيران الجديد سمير إمبابي متولي، قادما على الرحلة رقم 670 لمصر للطيران من مدينة جدة السعودية برفقة زوجته.
 
وقال إمبابي خلال تصريحات صحفية له اليوم بأنه ليس غريبا على مجال الطيران فقد عمل فيه منذ سنوات طوال ويعرف جميع التفاصيل والدقائق عنه وقدم الشكر للقيادة السياسية والتنفيذية التي منحته الثقة في اختياره كوزير.
 
وأضاف أن أولوياته ستكون تطوير العمل على كافة المحاور والنهوض بمجال الطيران والمطارات لتضاهي المطارات العالمية وتكون أفضل واجهة ودعاية لمصرنا الحبيبة.
 
وقال إمبابي: إنه مصري يكن لمصر كل الحب ولن يدخر جهدا في سبيل تقدم مصر ورفعتها، مشيرا إلى أنه نزل مع الركاب وأنهى إجراءات قدومه من صالات السفر والعودة الموسمية بالمطار وليس من صالة السفر المخصصة للوزراء أو الخدمة المميزة.
 
وأضاف أنه عرف بقرار توليه الوزارة ظهر أمس الخميس أثناء زيارته للسعودية، حيث اتصل به رئيس الوزراء الديكتور هشام قنديل وأبلغه بالقرار وطلب منه القدوم إلى مصر لأداء اليمين ومباشرة مهام منصبه.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023