شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة عمر عبد الرحمن تقيم إفطار جماعي لتوحيد مطلب الإفراج عنه

أسرة عمر عبد الرحمن تقيم إفطار جماعي لتوحيد مطلب الإفراج عنه
  أقامت أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن أمس الخميس حفلة إفطار جماعية أحتفالا بالإفراج عن عدد 14 معتقل أفرج عنهم الدكتور...

 

أقامت أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن أمس الخميس حفلة إفطار جماعية أحتفالا بالإفراج عن عدد 14 معتقل أفرج عنهم الدكتور محمد مرسي في الحادي عشر من رمضان .
 
حيث حضرت بعض الحركات الثوريه منها حركه صامدون، حركه حازمون، حركه أمتنا، وحركه الجهاد الإسلاميه، كما شارك من الشخصيات الشيخ طارق الزمر، والشيخ ناجح أبراهيم والدكتور عبد الآخر حماد والدكتور أسامه حافظ عضوان بمجلس شورى الجماعه الإسلامية، أبو المعالي فائق الأمين العام المساعد لحزب العمل الجديد الذي ألقى كلمة جاء فيها "أن الوطن عاد لأصحابه من جديد ولو أن الأمر بيدي لكان الدكتور عمر عبد الرحمن شيخا للأزهر ووجه كلمة شكر إلى السيد الدكتور محمد مرسي الذى أفرج عن المعتقلين من جماعة الإخوان المسلمين على أبواب شهر رمضان الكريم ويأمل في الإفراج عن كافه المعتقلين.
 
وتحدث السيد أسامه حافظ عضو مجلس الشورى للجماعه الآسلاميه وقال أنه يستبشر بخروج الدكتور عمر عبد الرحمن فى أيام قلائل وسيكون بيننا أن شاء الله وأن الفرج يأتى بعد الشده.
 
وتحدث الشيخ حسن خليفه بالنيابه عن المعتقلين المفرج عنهم  وقال أنه قضى 19 عاما فى سجون مبارك وتحدث عن معاناته ومعاناة زملائه المعتقلين على طول سنوات الاعتقال في السجون وقال إن جريمه الدكتور عمر أنه نشر علما ونشر فكرا وقال حقا أمام سلطان جائر.
 
وتعالت الهتافات رافعين لافتات تطالب الرئيس مرسي بالعمل على سرعه الإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن "الحرية للدكتور شيخنا الغالي عليه الدور"، "محمد مرسي يا دكتور عايزين شيخنا يشوف النور"، "شعب مصر ياطيبين لسة الشيخ عمر سجين".
 
يذكر أن الدكتور محمد مرسي قد أمر بالإفراج عن عدد 14 معتقل وهم : حسن خليفه عثمان ،أحمد عبد القادر بكري، عاطف موسى موسى ، حسين فايد طه ، أحمد محمود همام ،محمد محمد أسماعيل ، غريب الشحات أحمد  السيد صابر خطاب ، عطيه عبد السميع محمود ، أبو العلا محمد ، عبد الحميد عثمان محمود عبد الغني الفولي، محمد أبراهيم مصطفى، شعبان علي عبد الغني.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023