شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين يقود مسيرة من عمر مكرم إلى سفارة بورما للمطالبة بطرد السفير

شاهين يقود مسيرة من عمر مكرم إلى سفارة بورما للمطالبة بطرد السفير
  قاد الشيخ مظهر شاهين مسيرة من أمام مسجد عمر مكرم بعد صلاة الجمعة إلى سفارة بورما للمطالبة بطرد...

 

قاد الشيخ مظهر شاهين مسيرة من أمام مسجد عمر مكرم بعد صلاة الجمعة إلى سفارة بورما للمطالبة بطرد السفير من مصر، احتجاجا على ما يتعرض له المسلمون في بورما من مجازر وقتل وتشريد على يد البوذيين لا لشيء إلا إنهم مسلمون، حيث انضم إلى المسيرة العشرات ممن كانوا في المسجد وانضم إليهم أعداد أخرى من السيدات خارج المسجد.

وقال شاهين إن المسلمين يتعرضون للقتل والتشريد في ظل صمت إعلامي محلي ودولي، مستنكرا موقف الحكام العرب والمسلمين جميعا من عدم اتخاذ قرار حاسم تجاه هذه القضية حتى الآن.

وأضاف إنه تم قتل 25 ألف مسلم في غضون 40 يوما وأن هذا لم يحدث في تاريخ البشرية دون سبب من وراء ذلك،متسائلا: أين حقوق الإنسان والدول التي تتشدق بحقوق الإنسان؟ مؤكدا أنه لو أن من يفعل بهم ذلك أي أحد غير المسلمين لقامت حرب عالمية ثالثة .

ودعا شاهين كل المسلمين إلى الجهاد ضد هذه المجازر إذا لم تتوقف فورا، مطالبا الدكتور مرسي رئيس الجمهورية بضرورة طرد السفير من مصر وسحب سفير مصر لدى بورما وقطع جميع العلاقات بينهم حتى وإن كان هناك تبادل تجاري أو غيره يجب التوقف عنه.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منها "مطلب واحد للجماهير قفل سفارة وطرد سفير" و "لا إله إلا الله سفير بورما عدو الله" و "الشعب يريد طرد السفير"، كما قاموا برفع لافتة مكتوب عليها "أين الضمير العربي والإسلامي إخواننا المسلمين يذبحون في بورما ؟!".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020