شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي: مصر ستشهد موسما سياحيا مزدهرا

مرسي: مصر ستشهد موسما سياحيا مزدهرا
  أكد الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية - أن الموسم الشتوي القادم سيشهد نسبة إشغال وتدفق وزيادة كبيرة في قطاع...

 

أكد الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – أن الموسم الشتوي القادم سيشهد نسبة إشغال وتدفق وزيادة كبيرة في قطاع السياحة بمدينة الأقصر والمدن السياحية الأخرى في مصر.
وقال مرسي – في لقاء جماهيري موسع عقد بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر -: "مصر ستشهد موسما سياحيا مزدهرا, وأن الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الموسم في كل القطاعات السياحة والفنادق والبازارات وشركات النقل للموسم الجديد بمصر الجديدة بعد الثورة".
وأضاف: إن على الشعب المصري الصبر على الحكومة الجديدة والتفاعل معها حتى تستطيع أن تحقق أهداف الثورة .. وتابع: أنا آسف على تعدد انقطاع الكهرباء والمياه, وأشار: "حتى في بيتي أعاني من هذه المشكلة, ووعد بحل مشكلة الكهرباء والمياه".
وقال: نحن الآن بصدد التصدي بكل حزم وقوة وإرادة لحل هذه المشكلات سريعا جدا في أقرب وقت قدر الاستطاعة, وهنا يأتي أهمية الصبر، مقترحا على المواطنين أن يقوم كل شخص بقطع الكهرباء عن منزله ساعة ليلا, وأخرى نهارا كمساهمة منه في حل المشكلة وتخفيف الأحمال.

وقال مرسي: إن أحداث دهشور ليست طائفية، ولكنها أحداث عادية تسبب فيها أشخاص, وأن المسلمين والأقباط أخوة في وطن واحد عليهم أن يتحابوا في وطنهم، مشيرا إلى أن المشكلة في طريقها إلى الحل, وكل متسبب في هذه الأحداث سيقدم لمحاكمة عادلة وسريعة.
ودعا الرئيس المسلمين والأقباط إلى ضبط النفس والتعايش والتراحم في الوطن الواحد.. مشيرا إلى أنه سيتم تعويض كل من أضير في هذه الأحداث.
وأكد مرسي أن ثورة 25 يناير ليس ثورة جياع ولكنها ثورة رجال ومروءة، وأن المصريين جميعا شاركوا في هذه الثورة. وقال: ستكون ثورة عمل وعرق, وأنا سأسعى جاهدا أن أحقق معكم أهداف الثورة, وأسعى إلى تحول ديمقراطي حقيقي؛ ليكون به تداول للسلطة, وأسعى أيضا أن تتحول مصر إلى الشرعية الدستورية التي كانت الشرعية الثورية
هي أساسها والكل أمام القانون سواء, وأن الشريعة الإسلامية ستكون هي المصدر الرئيسي للتشريع.
وقال الرئيس مرسي: هناك من يريد أن يحاول تعطيل التحول الديمقراطي, ويعوق تحقيق أهداف الثورة, ويعود بنا إلى العهد السابق، وإذا رأيت ذلك سأعود إلى الشعب, وهي المسئولية التي نتحملها سويا معه.. وأنا أسعى بكم لتحقيق الأهداف التي انتخبتموني من أجلها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020