شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر عبد ربه يتهم النظام السوري بارتكاب مجزرة اليرموك

ياسر عبد ربه يتهم النظام السوري بارتكاب مجزرة اليرموك
اتهم أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه النظام السوري أو من سماهم بـ«الشبيحة الفلسطينيين أمثال...

اتهم أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه النظام السوري أو من سماهم بـ«الشبيحة الفلسطينيين أمثال أحمد جبريل» بارتكاب مجزرة مخيم اليرموك في سوريا, والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى من الفلسطينيين العزل.
وقال عبد ربه – في تصريح مقتضب لقناة العربية الإخبارية مساء اليوم الجمعة-  من الواضح أن النظام السوري هو الذي قام بالقصف.. من يملك هذه الأسلحة ومن الذي يستهدف المدنيين سوى النظام السوري.
وأضاف قائلا: "في ذات الوقت فإن هناك بعض الشبيحة الفلسطينيين الذين أصبح أحمد جبريل – الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – رمزا لهم يشاركون – إن لم يكن في أعمال وجرائم – على الأقل في التغطية على الجرائم التي ترتكب من قبل النظام السوري."
ودعا المسئول الفلسطيني منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «أونروا» إلى سرعة التدخل وإنقاذ الفلسطينيين هناك قائلا: "نطالب وكالة الغوث والأمم المتحدة المسئولة عن المخيمات بأن تتدخل فورا لوقف هذا المسلسل وحماية أبناء المخيمات وكل المقيمين فيها".
كانت الرئاسة الفلسطينية أدانت الاعتداء الذي ارتكب بحق مواطنيها في مخيم اليرموك جنوب دمشق, والذي شهد في الأيام القليلة الماضية قصفا عنيفا من الجيش السوري بمشاركة الطائرات والمدافع والدبابات مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020