شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قبائل العبابدة تغلق طريق مطار مرسى علم

قبائل العبابدة تغلق طريق مطار مرسى علم
  أغلق عدد كبير من أبناء قبائل العبابدة بجنوب البحر الأحمر بمرسى علم والشلاتين، مطار مرسى الدولي أمام حركة الدخول...

 

أغلق عدد كبير من أبناء قبائل العبابدة بجنوب البحر الأحمر بمرسى علم والشلاتين، مطار مرسى الدولي أمام حركة الدخول والخروج من وإلى المطار، وكذلك طريق مرسى علم بعد قيام مفتش مباحث الجنوب بتحرير محضر لصالح مالك محطة وقود رفض تموين سيارتين لشقيقين من أبناء قبيلة العبابدة.

وأكد المحتجون أن القصة بدأت عندما رفض مالك محطة وقود تموين سيارتين لشقيقين من أبناء قبيلة العبابدة بمرسى علم وعرض عليهم شراء جراكن بنزين بمبلغ أعلى، الأمر الذي رفضه الشقيقين وحدثت مشاجرة بينهم وبين العاملين بمحطة الوقود وأصيب كل من الطرفين وبعد انتهاء المشاجرة فوجئ الشقيقين بقيام مفتش مباحث الجنوب بتحرير محضر لصالح مالك محطة الوقود يتهمهم بمحاولة سرقة المحطة الأمر الذي ترتب عليه مطاردة من الشرطة للشقيقين وإطلاق شرطة السياحة نيران حية عليهم أصابت السيارة التي كانوا يستقلونها .

وأضاف المحتجون أنه قد تم عقد اجتماع  لعدد من مشايخ قبيلة العبابدة بالبحر الأحمر وأسوان وقنا أمس (الجمعة) بمرسى علم لتحرير محضر بالواقعة الحقيقية التي حدثت أو للصلح مشيرين إلى أن مفتش مباحث الجنوب تجاهل مطالبهم المشروعة وأصر على المحضر الكيدي على حد وصفهم.

وأشار المحتجون إلى أنهم كانوا يتوقعون زوال نظام المجاملات والمحسوبية التي كانت تسيطر على الشرطة قبل ثورة 25 يناير مؤكدين في الوقت ذاته على استمرار إغلاق المطار والطريق لحين التفات المسؤلين لمطالبهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023