شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنذار على يد محضر لمحافظ البحيرة من متظلمى مساكن الأبعادية

إنذار على يد محضر لمحافظ البحيرة من متظلمى مساكن الأبعادية
  قام متظلمو مساكن الأبعادية بدمنهور بإرسال إنذار على يد محضر يٌحمل المهندس محمد مختار محمد الحملاوى -محافظ...

 

قام متظلمو مساكن الأبعادية بدمنهور بإرسال إنذار على يد محضر يٌحمل المهندس محمد مختار محمد الحملاوى -محافظ البحيرة- كافة المسئولية القانونية المترتبة على تلك المخالفات المالية والإدارية والقانونية المصاحبة؛ لإعلانه النتائج النهائية لما له من سلطة وقف إعلان النتائج النهائية لأسماء المستحقين لهذا المشروع، وسرعة التحقيق فى المخالفات الإدارية والمالية والقانونية المصاحبة للمشروع، وسرعة البحث عن كيفية عدم إدراج اسم المنذر ضمن الكشوف واستبعاده نهائيا دون مبرر أو سند قانوني.

كما نظموا وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام محافظة البحيرة، لرفضهم النتيجة التى أعلنت من قبل لجنة البحث، معلنين دخولهم فى اعتصام مفتوح؛ احتجاجا على ما تم رصده للعديد من التجاوزات وعدم الشفافية فى إعطاء وحدات سكنية لغير المستحقين.

وطالب المحتجون بوقف توزيع الوحدات السكنية بالابعادية، وإعادة البحث على المتقدمين بواسطة لجنة مشكلة من خارج موظفى الديوان العام بالمحافظة، ويشرف عليها عدد من الأحزاب والقوى السياسية بالبحيرة حتى يتم ضمان الشفافية والحيادية فى عدالة التوزيع على المتقدمين.

كما طلب المحتجون من الرئيس محمد مرسى بالتدخل لحل مشاكلهم، والوقوف بجانبهم، خاصة بعد ان قاموا بانتخابه والوقوف معه فى انتخابات رئاسة الجمهورية، معلنين عن قيام بالذهاب إليه والاعتصام أمام قصر الرئاسة فى حالة عدم النظر فى مطالبهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020