شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية غدًا لطلاب الثانوية العامة بالدقهلية

وقفة احتجاجية غدًا لطلاب الثانوية العامة بالدقهلية
  دعا العشرات من طلاب الثانوية العامة من الحاصلين على مجموع فوق 95% بالدقهلية إلى وقفة احتجاجية، أمام ديوان عام...

 

دعا العشرات من طلاب الثانوية العامة من الحاصلين على مجموع فوق 95% بالدقهلية إلى وقفة احتجاجية، أمام ديوان عام المحافظة؛ احتجاجا على نتائج التنسيق، وارتفاع الحد الأدنى للقبول بكليات بالقمة.

 كما طالب الطلاب من خلال موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، إلى تعديل نتائج التنسيق مرة أخرى حتى يتمكن كل طالب من الالتحاق بالكلية التي يرغب فيها، مؤكدين أن التنسيق هذا العام ظلم الكثير من الطلاب، وقد تضامنت معهم بعض الحركات الشبابية بمدينة المنصورة، مؤكدين استمرار الوقفات حتى يتم تعديل نتائج التنسيق.

وطالب الطلاب كذلك المسئولين فى الدولة بالتدخل لحل المشكلة من خلال توسيع قاعدة القبول بكليات الطب والصيدلة وطب الأسنان خاصة بعد الشبهات التى تكررت خلال امتحانات الثانوية العامة بتسرب الأسئلة عبر"البلاك بيرى".

وحددوا عدة مطالب لتطوير منظومة التعليم منها إعادة هيكلة المناهج التعليمية، ووضع مناهج مجارية لنظم التعليم المتطورة وإدماج البحث العلمى والتكنولوجيا فى الحياة العلمية، وتحسين وزيادة أجر المعلم حتى ينعم بحياة كريمة ويمتنع عن الدروس الخصوصية، بالإضافة إلي إعادة تأهيل المعلمين فى كيفية التعامل مع الطلاب، وتجريم العنف ضدهم، وإعادة توظيف القيادات التعليمية، وتطهير المنظومة التعليمية من القيادات الفاسدة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020