شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزند يثني على اختيار مكي للعدل ويؤكد تمسكه بعدم التصعيد

الزند يثني على اختيار مكي للعدل ويؤكد تمسكه بعدم التصعيد
  صرح المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة المستشار بعدم التصعيد مع السلطة التنفيذية بسبب الإصرار على تعيين...

 

صرح المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة المستشار بعدم التصعيد مع السلطة التنفيذية بسبب الإصرار على تعيين المستشار أحمد مكي وزيرًا للعدل خلافًا لما طلب القضاة.

وأضاف الزند خلال تصريحات صحفية له مساء أمس الجمعة بحفل الإفطار السنوي للأسرة القضائية أن أيدينا ممدودة للتعاون مع المستشار "مكي" فنحن جميعًا في قارب واحد ونجاحه نجاح لنا وفشله سيضرنا.

وتابع :عرفاناً وتكريماً للمستشار مكي نذكره بالخير ولم يكن لنا أي اعتراض على ترشيحه واختياره لمنصب وزير العدل ولكننا اعترضنا على طريقة الاختيار، كنا نكن للمستشار عادل عبد الحميد وزير العدل السابق، كل احترام ومحبة و نكن للمستشار أحمد مكي وزير العدل الجديد، كل التقدير والاحترام، ونتمى له التوفيق وأن يسدد له خطاه لأن توفيق المستشار أحمد مكي في مهمته يعد توفيقاً للقضاة، كما نتمنى التوفيق لرئيس الوزراء الجديد، الدكتور هشام قنديل، لأن توفيقه هو توفيقاً لمصر.

ووجد هذا الإعلان من الزند ارتياحًا عبر عنه القضاة الذين حضروا الإفطار بالتصفيق، وحضر الحفل رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار محمد ممتاز متولي الذي أشاد في كلمة له بوزير العدل السابق المستشار عادل عبد الحميد ووصفه بأنه قاض خلد اسمه ووزير ناجح في مهمته كما رحب بالوزير أحمد مكي متمنيًا له التوفيق في مهمته من أجل الوطن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020