شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة العسكرية تأمن مستشفيات الدمرداش

الشرطة العسكرية تأمن مستشفيات الدمرداش
  خاطب الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء كل من الدكتور محمد مصطفى وزير الصحة الجديد واللواء أحمد جمال الدين وزير...

 

خاطب الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء كل من الدكتور محمد مصطفى وزير الصحة الجديد واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الجديد لعقد اجتماع عاجل لدراسة مشكلة تأمين المستشفيات ومتطلبات النقابة في هذا الشأن من الحكومة الجديدة بعد أن تفاقمت مشكلة الاعتداءات على المستشفيات وأصبح الأطباء يعملون في جو غير آمن.
 
كما تواصل "عبدالدايم" مع اللواء حمدي بدين مدير الشرطة العسكرية بعد الاعتداء على قسم الاستقبال بأحد مستشفيات الدمرداش وأبلغه بأن الاستقبال لن يعود إلى العمل إلا بتأمين شرطي جيد يساعد الأطباء على أداء عملهم بعيدا عن أعمال البلطجة التي تتم عليهم بشكل يومي ومستمر.
 
ووعد "بدين" الدكتور خيري عبدالدايم بإرسال خمس سرايا من الشرطة العسكرية لتأمين أقسام الاستقبال بمستشفيات الدمرداش الخمسة وقام بإرسال قوة استطلاع مساء أول أمس الجمعة لأقسام الاستقبال وقامت بتقييم الوضع هناك ووضعت خطة لتأمين المستشفيات الخمس بداية من اليوم.
 
وكان قسم استقبال الجراحة بمستشفى الدمرداش تم الاعتداء عليه مساء الخميس الماضي وأصيب أحد الأطباء أثناء الاعتداء حيث تواصل الدكتور يحيى مكية الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء مع عميد كلية طب عين شمس الدكتور ممدوح الكفراوي وتم الاتفاق على إيقاف العمل بأقسام الاستقبال الخمسة بمستشفيات الدمرداش الجامعي حتى اليوم لإعادة تقييم الوضع.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023