شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو : مازيمبى يفوز على الزمالك 2-0 ويضعف من فرص تأهلة بأفريقيا

بالفيديو : مازيمبى يفوز على الزمالك 2-0 ويضعف من فرص تأهلة بأفريقيا
خسر نادى الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة لدورى ابطال افريقيا لكرة القدم , فى المباراة التى أقيمت...

خسر نادى الزمالك أمام مازيمبى الكونغولى بهدفين نظيفين فى الجولة الثالثة لدورى ابطال افريقيا لكرة القدم , فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم بالكونغو .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين وفى الشوط الثانى نجح فريق مازيمبى فى احراز هدفين عن طريق كاسونجو وساماتا ليحرز ثلاث نقاط غالية يرفع رصيده الى 4 نقاط فيما واصل الزمالك هزائمه وخالى من النقاط .

بدأ اللقاء بسيطرة لفريق مازيمبى صاحب الارض والجمهور , على الملعب مع كثرة هجماته على مرمى الزمالك , واضاع احمد جعفر وعبد الله سيسيه اكثر من فرصة , ولم يشهد اللقاء اى كرات حقيقة من الزمالك على مرمى الفريق الكونغولى , الا فى اوقات قليلة واستمر هذا الاداء حتى نهاية الشوط الاول .

وفى الشوط الثانى , تراجع لاعبو الزمالك , واستغل مازيمى هذا التراجع وقام بعمل هجمات كثيرة  فى محاولة لاحراز هدف التقدم .

وتمكن كاسونجو من احراز هدف التقدم لمازيمبى بعد تسديدة قوية على يمين عبد الواحد السيد , وبعدها بسبعة دقائق تمكن ساماتا من احراز الهدف الثانى لفريقه .

وبعد الهدف الثانى حاول الزمالك التخلى عن الحذر الدفاعى الذى ظهر به الشوط الثانى وحاول شن هجمات على مرمى مازيمبى فى محاولة لتعديل النتيجة ولكن فشلت جميع محاولاته , وإنتهى اللقاء بفوز الفريق الكونغولى بالمباراة .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020