شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئاسة: أولى حلقات “حوار في مكتب الرئيس” الخميس أو الجمعة

الرئاسة: أولى حلقات “حوار في مكتب الرئيس” الخميس أو الجمعة
  كشف الدكتور ياسر علي- المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية- أن أولى حلقات البرنامج الحواري الدوري...

 

كشف الدكتور ياسر علي- المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية- أن أولى حلقات البرنامج الحواري الدوري للرئيس والذي سيتم إنتاجه بالتعاون مع التليفزيون المصري وعدد من القنوات، سيذاع يوم الخميس أو الجمعة المقبلين.

البرنامج باسم "حوار في مكتب الرئيس"، ومبدئيًا طلبت أن تشارك فيه قنوات "سي بي سي" و"دريم" و"المحور" والمجال مفتوح لكل من يريد المشاركة .

وأكد "علي" أنه لن يكون هناك إعلاميون بعينهم يديرون الحوار مع الرئيس، بل إن كل قناة ترشح مذيعها الذين تريد أن يشاركوا في الحوار، وفي كل مرة يتم اختيار عدد معين من جميع من تم ترشيحهم من القنوات المختلفة لإدارة الحوار، بحيث تتم إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في إدارة حوارات مع الرئيس، مؤكًدا أنه لن يكون هناك إقصاء لأحد من الإعلاميين حتى من ينتقدوا الرئيس.

وأوضح أن الرئيس قال جملة كان يقصدها فعلاً وليست شعارات جوفاء وهي "أن زمن التخوين والصدام انتهى.. وأنه رئيس لكل المصريين"، والدليل على ذلك أن هناك وزراء بالحكومة الجديدة قد يراهم الناس أنهم محسوبون على النظام السابق، ولكن الرئيس لا يحسبها هكذا بل إنه يعامل جميع المصريين على أنهم مواطنون كاملو المواطنة والاختيار للكفاءة فقط مهما كانت الانتماءات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023