شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العزبى: وجود زعزوع استقرار لوزارة السياحة واستمرارًا لسياستها

العزبى: وجود زعزوع  استقرار لوزارة السياحة واستمرارًا لسياستها
  رحب عمرو العزبي رئيس هيئة تنشيط السياحة بتعيين هشام زعزوع وزيرًا للسياحة في الحكومة الجديدة باعتباره يمثل...

 

رحب عمرو العزبي رئيس هيئة تنشيط السياحة بتعيين هشام زعزوع وزيرًا للسياحة في الحكومة الجديدة باعتباره يمثل استمرارًا لسياسات الوزارة وواحدًا من الذين وضعوا السياسات الحالية لاستعادة قوة السياحة المصرية ومعدلاتها السابقة قبل ثورة 25 يناير.

وقال العزبى إن الهيئة مستمرة في أداء مهامها لتنشيط الحركة السياحية إلى مصر، معربًا عن أمله في استقرار الأوضاع الأمنية في مصر بسرعة من أجل مساعدة القطاع السياحي في مصر على استعادة قوته ونجاحه في جذب الحركة السياحية لسابق عهدها .

وشدد العزبي على ترحيبه برؤوساء المكاتب السياحية الجدد الذين نجحوا في الاختبارات التي أجريت مؤخرًا لهم وبخاصة إن من بينهم 12 من شباب العاملين في هيئة تنشيط السياحة وهو ما يؤكد نجاح الهيئة في تأهيل موظفي الهيئة وإعداد كوادر متميزة يمكنها النهوض بالهيئة في المستقبل .

وقال العزبي في تصريحه إن الهيئة ستعمل على الاستفادة من رؤوساء المكاتب السابقين بعد عودتهم بصورة مثلى تتيح لهم العمل بصورة تساعد على تنفيذ خطط الهيئة لتنشيط السياحة ووضع خطط جديدة تعمل على مضاعفة أرقام السياحة المصرية.

وأكد العزبى أن اختبارات المكاتب السياحية جاءت بشفافية كاملة وحيادية تامة وكانت اختبارات اللغات التحريرية في المراكز الثقافية المختلفة وبأرقام سرية غير معروف أصحابها لمنع أي تلاعب أو وجود أي شبهة في الاختبارات ومنع تدخل أي شخص من الوزارة فيها.

وأوضح أن كافة النتائج تم عرضها على الأجهزة الرقابية والتزمت بها الوزارة والهيئة بصورة كاملة مشددًا على أنه لا مجال لانتقاد النتائج .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020