شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار باليمن تعقد أول اجتماعاتها اليوم

اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار باليمن تعقد أول اجتماعاتها اليوم
  قال مصدر في اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل: إنها ستعقد أول اجتماع لها اليوم الأحد في العاصمة...

 

قال مصدر في اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل: إنها ستعقد أول اجتماع لها اليوم الأحد في العاصمة اليمنية صنعاء فيما دعا شباب الثورة إلى الإفطار الجماعى اليوم الأحد فى ساحات التغيير.

وقال المصدر في تصريح لـ(المصدر أونلاين) المقرب من حزب الإصلاح "إخوان مسلمين": إن الاجتماع سيعقد الأحد بصنعاء برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي، يعقبه اجتماع إجرائي لانتخاب رئيس للجنة ونواب ومقرر وفقا لقرار تأسيسها.

ونفى المصدر أن يكون الاجتماع قد تأخر من يوم السبت إلى اليوم الأحد، قائلاً: «الاجتماع كان مقرراً إقامته الأحد وتم التحضير له على هذا الأساس».

وستعمل اللجنة على الإعداد لعقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل، ليتبعه بعد ذلك صياغة دستور جديد للبلاد وإقامة انتخابات رئاسية وبرلمانية عام 2014.

وعلى صعيد آخر دعا شباب الثورة اليمنية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك جميع الثوار من أبناء الشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إفطار الكرامة اليوم الأحد في الشوارع الرئيسة لمدن البلاد.

كما أهاب شباب الثورة بكافة الثوار إلى المبادرة الفردية وتبني فكرة هذا العمل الثوري بإحضارهم الإفطار معهم إلى الأماكن المخصصة، ومن المقرر أن تقام مأدبة الإفطار في ساحات التغيير فى العاصمة صنعاء ومدينة عدن، بالإضافة محافظة تعز وحضرموت.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020