شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفيو المال ينظمون وقفة إحتجاجية أمام نقابة الصحفيين

صحفيو المال ينظمون وقفة إحتجاجية أمام نقابة الصحفيين
  نظم عدد من صحفي جريدة المال وقفة إحتجاجية أمام نقابة الصحفيين ظهر اليوم " الأحد " للمطالبة بالتعيين وصرف بدل...

 

نظم عدد من صحفي جريدة المال وقفة إحتجاجية أمام نقابة الصحفيين ظهر اليوم " الأحد " للمطالبة بالتعيين وصرف بدل التدريب والتكنولوجيا من نقابة الصحفيين .

وررد المتظاهرون هتافات عديدة منها : "مسرحية .. والنقابة هي هي" و " برضه كوسه ومحسوبية " و " معتصمين .. معتصمين" و"الحق معانا ضد نقابة بتتحدنا " و"باطل باطل" إشارة إلى مجلس النقابة و" فينك فينك يا نقيب" و"مش مطالب فئوية ده احنا بندافع عن المهنية " و" مرسى مرسى عن حقوقنا مش راجعين".

رافعين لافتات مكتوبا عليها : " اعتصام صحفى المال " و " مش مطالب فئوية ده احنا بنفضح الحرامية " و " اسهم الفلول مازالت الأكثر ارتفاعًا ببورصة الصحفيين " و " صحفيو المال ..يسألون .. يهتفون  .. يعتصمون .. والنقيب .. لايجييب " .

ومن جانبها ، قالت طرضوى إبراهيم" – صحفية بجريدة المال- أن البدل الخاص بـ 49 صحفي تم قيدهم بعضوية النقابة في 30 يناير 2012، لم يصرف حتى الآن وأضافت أنه كان من المقرر صرف البدل خلال هذه الأيام أي بعد 6 شهور من تاريخ القيد، مؤكدة أن المجلس الأعلى للصحافة أوقف صرف البدل الخاص بهم وطلب إعادة قيدهم في النقابة بتاريخ جديد قائلة '' ذلك بحجة أننا جريدة تصدر عن شركة أجنبية، فى حين أننا قمنا من قبل بعمل ترخيص مصري لإصدار عدد أسبوعي من الجريدة وبناء عليه تم قبولنا في النقابة ".

وأوضحت أنهم مستمرون في الاعتصام بالنقابة، وإن لم يتم حل المشكلة خلال يومين فسيقومون بالإعتصام داخل المجلس الاعلى للصحافة بالتوازي مع هذا الاعتصام .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020