شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط يدعم حملة (ساهم) لإنقاذ مرضى الأورام

محافظ أسيوط يدعم حملة (ساهم) لإنقاذ مرضى الأورام
  تبنى اللواء السيد البرعى -محافظ أسيوط- حملة شبابية باسم "ساهم"، والتى ينظمها فريق "تفرق كتير التطوعي"...

 

تبنى اللواء السيد البرعى -محافظ أسيوط- حملة شبابية باسم "ساهم"، والتى ينظمها فريق "تفرق كتير التطوعي" لجمع تبرعات لشراء جهاز بمعهد أورام جنوب مصر التابع لجامعة أسيوط بالمحافظة.

تهدف الحملة إلى جمع التبرعات والمساهمات لشراء جهاز "المعجل الخطى"، والذي يستخدم فى العلاج الاشعاعى للأورام؛ وذلك نتيجة للتلفيات التي لحقت بالجهاز القديم بمعهد جنوب مصر للأورام بأسيوط ونظرا لأهمية هذا الجهاز وعدم وجوده على مستوى صعيد مصر؛ وذلك نظرا لتكلفته العالية والتي تتجاوز 12 مليون جنيه.

 وقد نظم الفريق حملته للمساهمة فى شراء جهاز جديد للمساعدة فى علاج مرضى الأورام الذين يعانون من تعطل هذا الجهاز، وتأخر علاجهم مما يهدد حياتهم بالخطر، وتأتى الحملة بدعم من السيد اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط وجميع القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الاسلامى والمسيحي بالمحافظة.

وصرح أحمد عليان – منسق الفريق- بأن الفريق الذي يتكون من 22 طالبا وطالبة من طلاب كلية الصيدلة بأسيوط يسعى لخدمة معهد جنوب مصر للأورام وتقديم يد العون والمساعدة للمرضى والمساهمة فى حل مشاكل المعهد حتى يظهر فى الصورة التي تتيح له تأدية رسالته لأبناء صعيد مصر، كما أكد"عليان" على أن حملة ساهم رفعت شعار "أيد فى أيد نغير معهد الأورام من جديد"، وستستمر فى نشاطها حتى يتم شراء جهاز "المعجل الخطى" للمعهد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023