شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين الباعة الجائلين والشرطة بنجع حمادي

اشتباكات بين الباعة الجائلين والشرطة بنجع حمادي
  اشتبك عدد من الباعة الجائلين صباح اليوم مع بعض أفراد الشرطة بنجع حمادي، بمحافظة قنا بعد قيام ضابط بالمركز بإطلاق...

 

اشتبك عدد من الباعة الجائلين صباح اليوم مع بعض أفراد الشرطة بنجع حمادي، بمحافظة قنا بعد قيام ضابط بالمركز بإطلاق أعيرة نارية بالهواء وتهديد الباعة.  

كانت حملات مكثفة قد قامت سابقا بإزالة الباعة من الطريق الرئيسي بميدان الأوقاف بنجع حمادي بعد تعطيلهم لسير حركة المرور بالشارع الرئيسي،وحينما عاد أحد الباعة مرة أخرى بالميدان وسط الشارع الرئيسي حدث احتكاك واشتباك بينه وبين ضابط بعد محاولة الضابط إرجاعه مرة أخرى وسحب الميزان خاصته منه.

وبتدخل الباعة حاولوا الاحتكاك بالضابط بعد المشادة التي حدثت بينه وبين زميلهم، دفاعا منهم عنه قام الضابط بالاستعانة بقوة إضافية من الشرطة، وقاموا  بالاحتكاك مرة أخرى مع باقي الباعة وقضوا على بضائع الباعة كلها ، والقوا القبض على ثلاثة منهم.

قال أحمد حسين – أحد الباعة- قام الضابط بالاعتداء علينا بعد دفاعنا عن زميلنا، وقضى على بضاعتنا ونحن ليس لدينا مصدر آخر للدخل غيرها، وأردف خسرت بهذه الحملة ما يقارب من 2000 جنيها.

وقال ممدوح فتحي – بائع أخر-:"خسرت 350 كيلوا عنب بعد تلك الحملة التي حدثت من الشرطة".

 

وأكد بعض الباعة لرصد بأنهم سيقوموا  بالدخول في اعتصام مفتوح وقطع الطريق بعد الخسائر الفادحة التي لحقت بهم جراء الحملة التي قام بها الضابط  وبعد القبض على 3 من زملائهم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020