شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجان هيئة التنسيق السورية: 80 شخصا حصيلة القتلى اليوم في سوريا

لجان هيئة التنسيق السورية: 80 شخصا حصيلة القتلى اليوم في سوريا
أفادت لجان التنسيق المحلية السورية بارتفاع قتلى اليوم في سوريا إلى ثمانين شخصا بينهم سبعة وثلاثون في دمشق...

أفادت لجان التنسيق المحلية السورية بارتفاع قتلى اليوم في سوريا إلى ثمانين شخصا بينهم سبعة وثلاثون في دمشق وريفها, وأربعة عشر قتيلا في محافظة إدلب، بجانب عشرة آخرين في درعا, وتسعة في حلب, وخمسة في حمص, وثلاثة قتلى في حماة, وقتيلان في دير الزور.

ذكرت ذلك قناة الجزيرة الفضائية «الليلة» دون ذكر المزيد من التفاصيل. وفي سياق متصل، أفادت تقارير إعلامية بأن الطيران المدني السوري يواصل شن غارات جوية على مناطق عدة في حلب.. وصرحت أيضا مصادر عسكرية بالجيش النظامي السوري، في وقت سابق اليوم بانتشار عشرين ألف جندي في مدينة حلب والمناطق المحيطة بها، وذلك لمحاصرة عناصر المعارضة المسلحة, وتطهير المدينة من قوات المتمردين والخارجين عن القانون.

وأضافت المصادر: إن القوات السورية النظامية باتت تسيطر وبشكل كامل على أحياء دمشق بعد «تطهير» حي التضامن من العناصر المسلحة، واصفة الوضع في دمشق بأنه «ممتاز ومستقر».

يشار إلى أن قوات الجيش والأمن السوري قصفت في وقت سابق اليوم حي صلاح الدين, والذي يتحصن فيه المعارضون المسلحون في حلب شمال البلاد، في حين تتواصل المعارك في أحياء أخرى من المدينة التي يسعى الطرفان للسيطرة عليها، بحسب ما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020