شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موسى: الفساد العدو الأكبر ويجب اقتلاعه

موسى: الفساد  العدو الأكبر ويجب اقتلاعه
قال عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهورية إننا الآن أمام الجمهورية الثانية وهى مختلفة عن الجمهورية الأولى فيوجد فصل سلطات ودستور...

قال عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهورية إننا الآن أمام الجمهورية الثانية وهى مختلفة عن الجمهورية الأولى فيوجد فصل سلطات ودستور جديد ويجب أن يكون الدستور واضحاً ويدفع بالعملية التثقيفية والتعليمية وذلك يشمل كافة فئات المجتمع مسلمين ومسيحيين.

وشدد  -خلال لقائه اليوم بوفد من الأدباء والكتاب- علي أن المشاكل التي  تمس مشاعر وحقوق الأقباط يجب أن نتحدث فيها ويجب طرح الموضوع بشكل واضح وصريح وحله عن طريق تفعيل القانون وتنفيذ الأحكام ومعاقبة كل متجاوز ولا يصح أن يحل هذا الملف بإفطار الوحدة الوطنية.

وأكد أن هناك خلل فى كل الملفات بعضها بنسبة 50 % او 100 % والمطلوب منا إعادة بناء مصر ، وإعادة البناء ليست مسألة اقتصادية فقط ويجب أن تدخل فى كافة المجالات وقال"سأكون أول من يقوم بإنشاء ورش عمل تضم ملفات التعليم و الصحة والزراعة والمواصلات وستم خلال 6 أشهر وعلى رئيس الجمهورية مناقشة هذه الملفات، قائلاً: "الفساد هو أكبر عدو لي ولكم، يجب أن نقتلعه من جذوره ونزرع العدل والمساواة والقانون".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020