شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حادث رفح الإجرامي يصب في مصلحة إسرائيل

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: حادث رفح الإجرامي يصب في مصلحة إسرائيل
  أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن الحادث الذي وقع اليوم بمدخل مدينة رفح المصرية، ونتج عنه استشهاد...

 

أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن الحادث الذي وقع اليوم بمدخل مدينة رفح المصرية، ونتج عنه استشهاد ما يقرب من 18 بين صفوف الجيش المصري بعد اشتباكات بين قوات الجيش ومسلحين مجهولين يصب في مصلحة إسرائيل فقط.

وأكد الاتحاد أنه الملاحظ أنه جاء عقب صدور بيان من هيئة «مكافحة الإرهاب» التابعة لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي قبل يومين، والذي حذَّر فيه الإسرائيليين من خطورة السفر إلى سيناء في الوقت الحالي، وهذا يؤكد صحة تقارير الجانب الإسرائيلي من وجهة نظرهم؛ لذا لا يستبعد الاتحاد أن يكون للموساد الإسرائيلي دور في ذلك الهجوم.

وأكد أعضاء الاتحاد أن الهجوم استهدف بالدرجة الأولى زعزعة الاستقرار في سيناء، وجر مصر إلى مواجهات مسلحة من أجل حماية حدودها، وكذلك من أجل إغلاق معبر رفح على الجانب الفلسطيني، وهو ما يصب في مصلحة إسرائيل فقط دون غيرها.

وأن ما يؤكد ذلك ما قالته صفحة الشرطة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه لا يوجد خسائر إسرائيلية, وأن الخسائر فقط في الجانب المصري, وأن هناك أوامر من القيادات العسكرية بإطلاق النار على أية جهة توجه نيرانها في وجه الشرطة والجيش المصري، سواء كانت مصرية أو فلسطينية أو إسرائيلية.

وقدم اتحاد شباب الثورة بأسيوط برقية عزاء إلى القوات المسلحة, وإلى أسر الشهداء، وأكد أن دماءهم لن تضيع، محذرًا أي جهة أو دولة تحاول العبث بالأمن القومي المصري من غضب الشعب المصري وخاصة إسرائيل.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020