شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمر جمال : خسارة الاسماعيلى فى المباريات الودية ليست مشكلة

عمر جمال : خسارة الاسماعيلى فى المباريات الودية ليست مشكلة
أكد عمر جمال لاعب الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى أنه منذ أن لعب فى صفوف الإسماعيلى لم يكن الفريق يفوز مباراتين متتاليتين فى...

أكد عمر جمال لاعب الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى أنه منذ أن لعب فى صفوف الإسماعيلى لم يكن الفريق يفوز مباراتين متتاليتين فى فترة الإعداد , وحدث ذلك فى دورة سوريا عام 2007 وكنا بنلاعب أشبال وكان معنا نجوم ومع هذا خسرنا  وهذه السنه لعبنا على نهائى الدورى.

وأضاف لاعب الإسماعيلى للموقع الرسمى للنادى بانة يحزن كلما يخسر الفريق , لكن هذه الطريقه تجعلنى لا أعرف أخطائى وهو أمر مطلوب أكثر من الغضب وعدم تصحيح الأخطاء , وأشار إلى أنة لابد ان يعرف الكل هل الاخطاء متعمده فيغضبوا أم غير مقصوده فيساعدوا على تعديلها.

وأوضح عمر جمال أن الفريق يضم 7 أو 8 لاعبين من القدامى والأساسيين مما يعنى إنه لايوجد إحلال بشكل كبير فى الفريق والدليل إننا عندما بدأنا لقاء اهلى طرابلس لم يكن فى الصفوف سوى ثلاث لاعبين جدد فقط.

وقال بأنة متفاءل بالموسم القادم فرغم إنه لا يريد الحديث عن الدورى قبل أن يبدأ , وأضاف أن الأهلى مع الكابتن حسام البدرى دفع بمجموعه من الناشئين وإستطاع فى نهاية الموسم أن يحصل على درع الدورى.

وتابع إننا نتعود على فقدان نقاط فى البدايه ثم نعود لنفوق مره أخرى ونقدم عروض قويه وهذا ما أتوقعه فى الموسم الجديد بإذن الله سبحانه وتعالى.

يذكر أن الاسماعيلي كان قد خسر بثلاثة اهداف مقابل هدف أمام فريق أهلي طرابلس الليبي أمس ,  في ثاني جولات دورة الظفرة الدولية لكرة القدم والتي يستضيفها نادي الظفرة الإماراتى .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020