شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ثوار مصر” يطالب الرئيس بمراجعة كامب ديفيد

“ثوار مصر” يطالب الرئيس بمراجعة كامب ديفيد
  أدان تحالف "ثوار مصر" صباح اليوم (الاثنين) العدوان على الجنود المصريين في منطقة رفح الحدودية شمال شرقي سيناء...

 

أدان تحالف "ثوار مصر" صباح اليوم (الاثنين) العدوان على الجنود المصريين في منطقة رفح الحدودية شمال شرقي سيناء الواقع أمس، مؤكدًا أنه "جريمة ارتكبها من وصفهم أعوان اسرائيل".

وطالب التحالف السلطات بسرعة إلقاء القبض على الجناة ومعاقبة المسئولين المتخاذلين في عملهم مما أدى لاستشهاد جنود وأبناء مصر الأبرار.

ودعا المنسق العام والمتحدث باسم التحالف عامر الوكيل- فى بيان له اليوم- الرئيس محمد مرسي إلي إعلان الحداد على أرواح شهداء مصر ومراجعة موقف مصر من الالتزام بما تفرضه معاهدة كامب ديفيد من شروط جائرة في حق مصر بما يؤدي إلى عدم تسليح قواتنا لتتمكن من الدفاع عن حدودنا وعن نفسها في مواجهة الجماعات الإرهابية.

و حمل الوكيل الأجهزة الأمنية المسئولية، خصوصًا بعد تواتر أخبار وتحذيرات منذ أيام قليلة للرعايا الإسرائيليين بمغادرة شبه جزيرة سيناء فورًا؛ تحسبًا لوقوع عمليات إرهابية، وتسائل الوكيل: "كيف تمر هذه التحذيرات دون التوقف أمامها والتعامل معها بكل جدية؟".

وطالب الوكيل الإعلام بتوخي الحذر والدقة في تحميل مسئولية الحادث لجهات بعينها، كما طالب الإعلاميين بعدم إلقاء التهم جزافًا على التيارات الإسلامية واستغلال هذا الحادث كذريعة لإحداث ما وصفه بـ"فتنة في الشارع المصري"، مؤكدًا أن الكلمة مسئولية قبل أن تكون حرية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020