شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تبحث أوضاع واحتياجات اللاجئين السوريين

السعودية تبحث أوضاع واحتياجات اللاجئين السوريين
  بحث أحمد بن عبد العزيز -وزير الداخلية السعودي- أوضاع اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان وتركيا مع عمران...

 

بحث أحمد بن عبد العزيز -وزير الداخلية السعودي- أوضاع اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان وتركيا مع عمران رضا، مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التنسيق المشترك بشأن تلبية احتياجاتهم من الأغذية ومياه الشرب والمواد الإغاثية والتجهيزات اللازمة للمخيمات التي تأويهم.

وأعرب عمران عن تطلعه في أن تسهم الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري في تحمل بعض أعباء تكاليف مخيمات اللاجئين السوريين في إطار التعاون المشترك القائم بين اللجان الإغاثية السعودية والمفوضية السامية لشئون اللاجئين الذي تم من خلاله مساهمة اللجان الإغاثية السعودية في عدد من برامج المفوضية لرعاية اللاجئين في أندونيسيا وسيرلانكا ولبنان والصومال.

وأكد الأمير أحمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء الذي عقد الليلة الماضية حرص السعودية على تقديم كافة العون والمساعدة للأشقاء من أبناء الشعب السوري، والتعاون الكامل في سبيل ذلك مع الجهات المعنية، ومنها المنظمات الدولية بهدف إيصال هذه المساعدات بصفة عاجلة ومباشرة لمستحقيها بأمل تخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم الإنسانية الضرورية.

ونوه مدير مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي بجهود المملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ودعمها وتعاونها مع المنظمات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة لمساعدة المحتاجين والمنكوبين في مختلف أنحاء العالم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020