شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرغوثي: الإعلام لا زال يمارس أساليب مبارك في شيطنة الشعب الفلسطيني

البرغوثي: الإعلام لا زال يمارس أساليب مبارك في شيطنة الشعب الفلسطيني
  ندد الروائي الفلسطيني المقيم في مصر مريد البرغوثي بمواصلة الإعلام المصري نفس أساليب الرئيس المخلوع مبارك ووزير...

 

ندد الروائي الفلسطيني المقيم في مصر مريد البرغوثي بمواصلة الإعلام المصري نفس أساليب الرئيس المخلوع مبارك ووزير خارجيته الأسبق أحمد أبو الغيط، في "شيطنة" الشعب الفلسطيني وإظهاره في صورة المعادي لمصر بعد كل جريمة تحدث .

وأضاف البرغوثيعبر تغريداته بموقع التواصل الاجتماعي – تويتر – اليوم  أن "تلفيق التهم والتسرع الأهوج للتلفزيون وإدعائه بمعرفة كل الحقائق والملابسات، يتنافى مع الغموض الكبير في هذه الجريمة" ، قائلا : "أن من يتابع الإعلام والجرائد الآن يستنتج أن البريء الوحيد الواحد الأوحد من هذه الجريمة هي العدو الإسرائيلي " .

وأضاف البرغوثي، أن قيود معاهدة كامب ديفيد ومعاهدة السلام المصري الاسرائيلي هي التي منعت أي وجود عسكري مصري قوي في سيناء لحمايتها، متابعًا أن الجريمة التي وقعت أمس بمدينة رفح وأسفرت عن سقوط شهداء من الجنود المصريين واتهام عناصر فلسطينية فيها، تشبه الجرائم التي وقعت في عهد مبارك وتلفيق التهم والأدلة لتبرئة المخطئ بدءً من حادث العبارة لحرق الكنائس لمقتل خالد سعيد و آخرها شهداء ثورة يناير .

واختتم البرغوثي تغريدته قائلا: "من يعتقد أن إسرائيل هي صديقة مصر الحريصة على حياة الجنود المصريين وأن فلسطين هي عدوة مصر التي تهدد حياتهم فليغير الحذاء الذي في جمجمته " .  



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020