شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة تنعي ابناءها وتؤكد قدرتها على استعادة الأمن في سيناء

القوات المسلحة تنعي ابناءها وتؤكد قدرتها على استعادة الأمن في سيناء
  نعت القوات المسلحة شهداء الواجب علي الحدود المصرية وأكدت في بيان لها أن الدماء الذكية التي سالت لتروي الأرض هي دماء...

 

نعت القوات المسلحة شهداء الواجب علي الحدود المصرية وأكدت في بيان لها أن الدماء الذكية التي سالت لتروي الأرض هي دماء غالية دفعت فداء للوطن والأمة المصرية وأن تقديرها لا حدود له ..مشيرة إلى أن هذا العمل الإرهابي سيزيد من قوة إيمان وصلابة وعزيمة أبناء القوات المسلحة ويعزز من إصرارهم على تنفيذ القسم بأداء الواجب المقدس لحماية أمن وسلامة الأراضي والحدود المصرية .
 
وأكدت القوات المسلحة في بيان لها أن هذا الحادث الأرهابى يعطي ويعكس مؤشرات ودلالات تحمل في طياتها مخاطر وتهديدات تتعرض لها سيناء تتطلب منا جميعا اليقظة والحذر تجاه المخططات والمطامع التي تتعرض لها مصر ، وأشارت إلى أنها وايا كانت الأيادي التي استهدفت أبناء مصر الأوفياء وسعت للأضرار بمصالح الوطن ستقوم وبالتعاون مع قوات وعناصر وزارة الداخلية والأوفياء والمخلصين من أبناء سيناء لاستعادة الأمن والأستقرار في أقرب وقت ممكن .
 
وقالت القوات المسلحة  أنها حرصت خلال الأشهر الماضية وطوال فترة أحداث الثورة على حفظ دماء المصريين باعتبارهم أبناء وشركاء في هذا الوطن يتفاعلون مع أحداثه إلا أن الفئة التي قامت باعتداء أمس تعتبرهم القوات المسلحة اعداء للوطن ومن يقف وراءهم وجبت مجابهتهم بالقوة .
 
واستعرضت القوات المسلحة في بيانها ملابسات الحادث فاشارت إلى أنه في توقيت الأفطار ومع آذان المغرب من مساء أمس هاجمت مجموعة إرهابية يبلغ عددها 35 فردا أحد نقاط تمركز قوات حرس الحدود المصرية جنوب رفح مما أسفر عن اساتشهاد 16 فرد وإصابة 7 منهم 3 إصابات حرجة تم نقلهم إلى المستشفيات لعلاجهم .
 
وأوضحت القوات المسلحة أن هذه المجموعة الأرهابية قامت بالاستيلاء على مركبة مدرعة واستخدمتها في اختراق الحدود المصرية الأسرائيلية من خلال معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة حيث تعاملت معها القوات الأسرائيلية ودمرتها ..وأوضحت القوات المسلحة أنه تزامن مع هذا الهجوم قيام عناصر من قطاع غزة بالمعاونة من خلال اعمال قصف بنيران مدافع الهاون على منطقة معبر كرم أبو سالم .
 
واختتمت القوات المسلحة بيانها بتوجيه رسالة للشعب المصري بأن القوات المسلحة وهي تنعي شهداءها تجدد العهد والقسم بالوفاء لله والوطن وتدعوه للتكاتف والتعاون والثقة في القدرة على هزيمة الآيادي الآثمة والأنفس الغادرة التي تستهدف بلادنا خلال هذه المرحلة الدقيقة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020