شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أمن” الدقهلية يفتح طريق “ميت غمر-أجا” بعد ضبط 7 من مثيري الشغب

“أمن” الدقهلية يفتح طريق “ميت غمر-أجا” بعد ضبط 7 من مثيري الشغب
تمكنت مديرية أمن الدقهلية؛ من إنهاء قطع طريق "ميت غمر-أجا"، وإنشاء مطبات صناعية والقبض على 7 من مثيري الشغب...

تمكنت مديرية أمن الدقهلية؛ من إنهاء قطع طريق "ميت غمر-أجا"، وإنشاء مطبات صناعية والقبض على 7 من مثيري الشغب من الأهالي.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية – إخطارًا من مركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث مصادمة ومصرع شخص وإصابة  اثنين على طريق أجا-ميت غمر، أمام قرية الديرس دائرة المركز.

وعلى الفور؛ أمر بانتقال قيادات المركز إلى مكان البلاغ وتبين أن أطراف الحادث كلا من السيارة رقم ل هـ ب 684 مصر نقل، قيادة نسيم رزق إبراهيم س43 سائق ومقيم الجمالية القاهرة باتجاه أجا،

والدراجة النارية رقم 61277 غربية قيادة جلال عبد الحميد أحمد س50 عامل ومقيم بناحية ميت دمسيس دائرة المركز بذات الاتجاه، وتروسيكل "بدون لوحات معدنية" قيادة جمال حمدان يوسف 40سنة عامل ومقيم بناحية السلامية دائرة المركز.

ويرجع سبب الحادث؛ إلى خروج قائد التروسيكل فجأة من إحدى الفتحات المرورية للاتجاه المعاكس أثناء قدوم السيارة والدراجة النارية، اصطدمتا به من الجانب الأيمن ونتج عن ذلك وفاة قائد الدراجة النارية وإصابة قائد التروسيكل ومرافقيه، كل من سلوى عبد الله الدسوقي س25 ربة منزل وأحلام حمدان يوسف س35 وندى جمال حمدان 4 سنوات وشقيقتها سحر 5 سنوات يقيمون بالبساتين دائرة المركز، باشتباه الكسور والجروح، وما بعد الارتجاج وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى أجا المركزي، وتحويل قائد التروسيكل والمصابة الثانية إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفى محمد 20سنة طالب ومقيم بذات الناحية، قررا بذات المضمون وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق والتحفظ على المركبات.

إلا إنه على إثر ذلك؛ تجمع مايقرب من 200شخص من أهالي المنطقة على الطريق، وقاموا بغلق الطريق وإشعال النيران ببعض إطارات السيارات، مما أدى لتعطل الحركه المرورية.

وانتقلت قيادات المديرية وأجهزة البحث الجنائي لمكان الحادث؛ برئاسة اللواء مساعد المدير للأفراد والتدريب، مدعومة بتشكيل من قطاع الأمن المركزى بالمنصورة، حيث تم تفريق المتجمعين وضبط عدد [ 7 ] أشخاص منهم وفتح الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

كما تم التنسيق مع مجلس مدينة أجا؛ لإنشاء مطبين صناعيين بمكان الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15764 جنح مركز شرطة أجا لسنة 2012م.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020