شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبومازن: هجوم سيناء نفذته مجموعة إرهابية آثمة

أبومازن: هجوم سيناء نفذته مجموعة إرهابية آثمة
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن هجوم سيناء نفذته مجموعة إرهابية آثمة ممن أعمى بصيرتهم التعصب.

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن هجوم سيناء نفذته مجموعة إرهابية آثمة ممن أعمى بصيرتهم التعصب.

وأوضح الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة -في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين- أن الرئيس عباس أدان الهجوم الذي أدى إلى استشهاد 16 من حرس الحدود المصريين في سيناء وإصابة آخرين.

وأضاف أن أبومازن ومعه القيادة الفلسطينية أعربوا عن استنكارهم واشمئزازهم من هذه المذبحة، وأكدوا حرصهم الشديد على أمن وسلامة مصر وشعبها واحترام سيادتها، ووقوفهم الحازم وتضامنهم معها ومع شعبها الشقيق وجيشها.

وتابع أن الجريمة التي ارتكبتها فئة ضالة ضد جيش مصر، رغم فداحتها لن تزعزع عمق العلاقة الراسخة بين الشعبين المصري والفلسطيني، والقيادتين الفلسطينية والمصرية، ولن تطال من دور مصر القومي والوطني الكبير في الالتزام الدائم والتاريخي بدعم القضية الفلسطينية، وكفاح الشعب الفلسطيني في نضاله العادل لنيل حقوقه الوطنية.

واعتبر أبو ردينة أن هذه المجموعات الإرهابية أخذت على عاتقها مهمة العبث بأمن واستقرار ليس مصر وشعبها وجيشها فحسب، بل وبذات القدر بأمن وسلامة الشعب الفلسطيني، وخاصة في قطاع غزة، الذي ما زال يرزح تحت وطأة الحصار الإسرائيلي الظالم، بالإضافة إلى ما تمثله هذه الجريمة من دعوة مباشرة لاستدعاء العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الصامد والصابر في القطاع .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023