شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى السياسية تطالب بإعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد

القوى السياسية تطالب بإعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد
توافقت الأحزاب السياسية المشاركة في المؤتمر الذي عقد في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الإثنين وعددها 28 حزبا...

توافقت الأحزاب السياسية المشاركة في المؤتمر الذي عقد في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس الإثنين وعددها 28 حزبا وشخصيات عامة على تأييدها للبيان الذي اقترحه حزب غد الثورة ردا على أحداث رفح التي راح ضحيته 16 جنديا وضابط وإصابة 7 آخرين .

البيان – الذي من المنتظر تقديمه غدا للرئيس محمد مرسي –احتوى عدة نقاط أهمها ضرورة النظر إلى خطورة الوضع الأمني في سيناء وأهمية إيجاد حلول شاملة تبدأ باستعادة الأمن وتأمين الحدود وتمديد اتخاذ خطوات جدية وسريعة تجاه تنمية سيناء والاهتمام بأهلها الذين ظلموا طوال السنوات الماضية واعتبار هذا من أولويات المرحلة القادمة.

و طالبوا أيضا بإعادة النظر في الملاحق الأمنية لمعاهدة السلام المصرية الإسرائيلية فيما يخص إعداد وتوزيع القوات المصرية بسيناء حتى تتمكن الجهات الأمنية والقوات المسلحة من فرض الأمن ومراقبة الحدود مع وضع ضوابط واضحة لحماية السيادة المصرية .

وقع على البيان كل من " حملة الدكتور عمرو موسى وحزب الوسط وحزب التكامل وحزب المواطن المصري وحزب الثورة وحزب البناء والتنمية وحزب الحرية والعدالة وحزب العدل وحزب حراس الثورة وحزب الحرية وحزب الوفد وحزب غد الثورة وحزب الشعب الديمقراطي وحزب الكرامة وحزب التحرير المصري وحزب مصر العربي الاشتراكي وحزب النصر وحزب الإصلاح والتنمية وحزب الفضيلة وحزب الاتحاد المصري وحزب العدل" .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020