شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحريرى يؤيد انشقاق حجاب ويدعو ميقاتي إلى الانشقاق عن حزب الله والأسد

الحريرى يؤيد انشقاق حجاب ويدعو ميقاتي إلى الانشقاق عن حزب الله والأسد
  توجه أمين عام "تيار المستقبل" في لبنان أحمد الحريري بالتحية إلى رئيس الوزراء السوري رياض حجاب الذي أعلن...

 

توجه أمين عام "تيار المستقبل" في لبنان أحمد الحريري بالتحية إلى رئيس الوزراء السوري رياض حجاب الذي أعلن انشقاقه عن نظام القتل والإرهاب في دمشق وانضمامه إلى جانب الأحرار في الثورة السورية.

وحث الحريري رئيس الوزراء نجيب ميقاتي على أخذ الدروس والعبر من انشقاق رئيس الوزراء السوري رياض حجاب عن مع وصفه بنظام القتل والإرهاب في دمشق وانضمامه إلى جانب الأحرار في الثورة السورية، داعيا ميقاتي إلى الانشقاق عن حكومة "حزب الله" والرئيس السوري بشار الأسد.

وقال: " أروع ما أنجزته ثورة الأرز انها أرغمت جيش الاحتلال السوري على الجلاء عن لبنان إذ لو استمر هذا الاحتلال حتى يومنا هذا لدمر جيش الأسد طرابلس وصيدا وبيروت كما دمر حلب ودرعا ودمشق".

وانتقد الحريري، خلال إفطار أقامته منسقية المهن الحرة لـ تيار المستقبل أمس، أمين عام حزب الله حسن نصرالله، واتهمه بأنه في "حزب الله لم تتوقفوا يوما عن دفع الطوائف والمذاهب اللبنانية نحو العنف، بل أرغمتموهم بسياساتكم على حمل البندقية دفاعا عن الذات".

وتابع قائلا: "أنتم في "حزب الله" من أثار الحساسية بين السنة والشيعة التي عمل الرئيس رفيق الحريري طوال حياته على وأدها وانتم من عطل دورة الاقتصاد اللبناني باحتلالكم الوسط التجاري، وانتم مع حلفائكم من حجز الحياة الديمقراطية في لبنان بإغلاق أبواب المجلس النيابي وتهديد قادة 14 آذار".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023