شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرالصحة يجتمع بالأطباء لبحث سبل تأمين المستشفيات

وزيرالصحة يجتمع بالأطباء لبحث سبل تأمين المستشفيات
بحث الدكتور مصطفى حامد - وزير الصحة والسكان - مع وفد نقابة الأطباء برئاسة الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء سبل تأمين...

بحث الدكتور مصطفى حامد – وزير الصحة والسكان – مع وفد نقابة الأطباء برئاسة الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء سبل تأمين المستشفيات والإجراءات الواجب اتخاذها لوقف الاعتداءات المتكررة على المستشفيات في كافة محافظات الجمهورية.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تحرير محاضر الاعتداء على المنشآت الصحية وليس الأشخاص فقط وذلك لردع المعتدين وتوفير نقاط أمن في المستشفيات الموجودة في المناطق الحيوية .

كما تم الاتفاق على إرسال قائمة بالمستشفيات إلى وزارة الداخلية بالإضافة إلى أسماء أفراد الأمن الداخليين لتدريبهم على حماية المستشفيات بمعرفة وزارة الداخلية .

وأكد الوزير على تلبية كافة المطالب وجعلها أولوية قصوى للوزارة في المرحلة القادمة، بالإضافة إلى عقد اجتماعات شهرية مع نقيب الأطباء ونصف شهرية بين اللجان المشتركة من الوزارة والنقابة للتنسيق والعمل على حل المشكلات المختلفة ومنها مناقشة كيفية تطبيق كادر الأطباء.

من جهته، طالب الدكتور خيري عبد الدايم الوزارة برفع مستوى الأداء داخل المستشفيات و توفير الأدوية والمستلزمات الخاصة بالطوارىء مع ربط  خدمات  الإسعاف بالمستشفيات المختلفة ليقوم الإسعاف بنقل المرضى للمستشفيات المتوافر بها أماكن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020