شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شئون الشباب تنظم 16 دورة تدريبية في اللغة الإنجليزية بـ 8 محافظات

شئون الشباب تنظم 16 دورة تدريبية في اللغة الإنجليزية بـ 8 محافظات
  انطلاقا من دور وزارة الشباب فى تنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات بما يتناسب ومتطلبات سوق العمل المتغيرة، تنظم...

 

انطلاقا من دور وزارة الشباب فى تنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات بما يتناسب ومتطلبات سوق العمل المتغيرة، تنظم وزارة الدولة لشئون الشباب برئاسة الدكتور أسامة ياسين بالتعاون مع معهد القوات المسلحة للغات 16 دورة تدريبية في مجال اللغة الإنجليزية خلال الفترة من 1 أغسطس الجاري حتى 30 يونيو العام المقبل داخل محافظات "القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الإسماعيلية، أسيوط، مرسي مطروح، السويس".
 
ويشارك 1100 شاب وفتاة فى الدورات التدريبية بواقع 500 شاب وفتاة من محافظتي القاهرة والجيزة، و 600 آخريين من باقي محافظات التنفيذ، ويتدرب الشباب على مستويين مختلفين في اللغة الإنجليزية بمعاهد القوات المسلحة نظير اشتراك خمسين جنيها فقط يتحملهم الشاب في حين تتكفل الوزارة بباقي التكلفة.
 
ويُشترط للاشتراك في الدورات التدريبية أن يتراوح عمر المتقدم من 18 حتى 26 عاما، ولم يسبق له الحصول على دورات تدريبية في مجال اللغة الإنجليزية من قبل المجلس، وأن يكون من طلاب الجامعات أو المعاهد العليا أو حديث التخرج.
 
وتدعو الوزارة الشباب الراغبين فى اللتحاق بالدورات التدريبية، وتتوافر فيهم الشروط المطلوبة التقدم لمدير إدارة التعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بمحافظات التنفيذ لتسليم صورة بطاقة الرقم القومي وصورتين شخصيتين تمهيدا لإنهاء الإجراءات المطلوبة، وتسجيل اشتراكهم في الدورات.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020