شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الكرامة” يؤسس 3 مدارس سياسية في قنا.. ويجوب القرى بأمسياته الرمضانية

“الكرامة” يؤسس 3 مدارس سياسية في قنا.. ويجوب القرى بأمسياته الرمضانية
جاب حزب الكرامة قرى ومدن ومراكز قنا، وذلك من خلال أمسياته الرمضانية التي كان آخرها بمركز أبو تشت الذي ضم أمانة المركز والقرى...

جاب حزب الكرامة قرى ومدن ومراكز قنا، وذلك من خلال أمسياته الرمضانية التي كان آخرها بمركز أبو تشت الذي ضم أمانة المركز والقرى المجاورة له.

وقد بدأت الأمسية بالتعريف بالحزب وأهدافه وكيفية تفعيله بكل قرى ومراكز قنا، كما لاقى أعضاء الحزب ترحيبا من الحضور بالمؤتمر.

فقد قال مصطفى الشطب- أمين تنظيم المحافظة-: إن أهداف الحزب في الوقت الحالي بناء كوادر بجميع محافظات مصر، ومن خلال 3 مدارس سياسية رئيسية للحزب تمثله، في محافظات مختلفة بمصر سيكون لقنا مدرسة منهم تمثل جنوب الصعيد بأكمله".

وأردف الشطبي: "عضوية حزب الكرامة مفتوحة للجميع؛ ولهذا سيكون حزب الكرامة بالفترة القادمة من أقوى الأحزاب الموجودة على الساحة ونحن موجودين في قلب التيار الشعبي والأولوية عندنا الآن هي بناء الحزب".

ومن جانبه قال سعيد عطية- المنسق العام للحزب بقنا-: "لم ينشأ حزب الكرامة لمواجهة أشخاص أو تيارات معينة بل للقضاء على الفساد  والظلم والفقر، وحزب الكرامة يسعى إلى بناء أسرة كبيرة أكثر مما يسعى إلى بناء حزب، وقنا في قلب هذه الأسرة بصعيد مصر فأحلامنا مشتركة".

وأكمل: "نسعى لأن نكون في الفترة القادمة خدامًا للناس وليس نوابا  عليهم، فقضايا وهموم الصعيد ستكون مطروحة بقوة فى الفترة القادمة على الحزب في كل مؤتمراته وتحركاته، فحزب الكرامة سيكون هو الحصن الآمن والمدافع الأول عن أهالي الصعيد وآمالهم وطموحاتهم" .

ثم فتح باب المناقشة أمام الحضور، وبعد الإجابة على الأسئلة المطروحة، اختتم الحزب مؤتمره بمركز أبوتشت.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020