شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حرية وعدالة” سوهاج يعقد مؤتمرًا لمناقشة ماتم تنفيذه من خطة الـ100يوم

“حرية وعدالة” سوهاج يعقد مؤتمرًا لمناقشة ماتم تنفيذه من خطة الـ100يوم
نظم حزب الحرية والعدالة بالمراغة بسوهاج، مؤتمرا لأعضاء الحزب لمتابعة التطورات الحالية ومتابعة خطة الـ100يوم...

نظم حزب الحرية والعدالة بالمراغة بسوهاج، مؤتمرا لأعضاء الحزب لمتابعة التطورات الحالية ومتابعة خطة الـ100يوم وما تم تنفيذه منها.

وقد حضر المؤتمر أعضاء من الحزب وأعضاء من جماعة الإخوان المسلمين بالمراغة، وذلك في إطار التواصل بين نواب الشعب عن الحزب والأعضاء، وكان منهم النائب سيد البدري عضو مجلس الشورى عن محافظة سوهاج، والشيخ محمد عبد الرحمن عضو مجلس الشعب السابق عن ( المراغة _ جهينة _ ساقلتة )كما شارك في المؤتمر حامد مبارك عضو مؤسس بالحزب.
وقد بدأ المؤتمر عقب صلاة التراويح بقاعة نادي المعلمين بالمراغة، وقدمه سيد عبد السلام الذي أكد على أهمية التواصل بين أعضاء الحزب والنواب من أجل تحقيق مستوى من الفهم لتوجهات الحزب وآرائه، في الأمور المختلفة، كما شدد على أهمية المتابعة للخطط لاسيما خطة الـ100 يوم للوقوف على نواحي التقدم والقصور.

وأكد النائب سيد البدري: "المرحلة التي نعيشها مرحلة حرجة، ويجب أن نكون عند الثقة وحسن الظن من الشعب المصري الذي وضع ثقته فينا بعد الثورة المباركة، وأكد على ضرورة العمل الجاد والمستمر من أجل خدمة المواطنين وتحقيق النهضة".

 

كما قال حامد مبارك: "يجب علينا أن نتحلى بالإيمان بصدق موعود الله للمؤمنين بالنصر والتأييد، وأوصى الحاضرين بأن شعار المرحلة والوصية التي نتواصى بها هي ( الإيمان العميق والفهم الدقيق والعمل المتواصل)".

وقد اختتم اللقاء بتوجيه الحاضرين أسئلة واقتراحات واستفسارات للنواب، أثرت اللقاء وقام بالرد عليها الحاضرون الذين انصرفوا مؤكدين استعدادهم لتكرار الزيارة.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020