شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط سائق شركة لنقل الأموال سرق نصف مليون جنيه من أموال إحدى الشركات

ضبط سائق شركة لنقل الأموال سرق نصف مليون جنيه من أموال إحدى الشركات
  تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على سائق بشركة لنقل الأموال لقيامه بالاشتراك مع شقيقه...

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على سائق بشركة لنقل الأموال لقيامه بالاشتراك مع شقيقه في سرقة نحونصف مليون جنيه من أموال إحدى الشركات أثناء نقلها.

كان اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة قد تلقى بلاغًا من المدعو محمد محمود أحمد الشاذلي (60سنة) مدير شركة سبيد سيرفيس للأمن ونقل الأموال ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، باتهامه المدعو محمد ح.م (27سنة سائق بذات الشركة) ومقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، بتبديد حقيبة نقود  بداخلها 486 ألف جنيه عقب استلامها من شركة راية فرع المقطم.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبط المذكور، وبمواجهته قرر بأنه عقب استلامه الحقيبتين قام بتركهما داخل السيارة صحبة المدعو أيمن عبد الحي حنفي  (24سنة فرد أمن بذات الشركة) ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس قبل أن يتوجه مترجلا  لشركة آى تو الكائنة بدائرة قسم شرطة المقطم لاستلام بعض الأموال منها، ولدى عودته اكتشف فقد الحقيبة الأولى.

وبسؤال الأخير أنكر ما جاء بأقوال السائق وقرر بأنه توجه بصحبته إلى داخل الشركة تاركين الحقيبتين داخل السيارة، وأن الأول تركه وتوجه لقضاء الحاجة ولدىعودتهما اكتشفا فقد الحقيبة الأولى، وبإعادة مناقشة السائق اعترف أمام   اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شقيقه المدعو هادى (25 سنة عاطل) ومقيم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وأضاف باتفاقه مع شقيقه على انتظاره بميدان النافورة بالمقطم؛ حيث قابله وقام بتسليمه الحقيبة الأولى وبداخلها الأموال وانصرف عقب ذلك.

وفي وقت لاحق حضر مدير الشركة إلى ديوان قسم شرطة المقطم وقرر بحضور والد المتهمين إلى مقر الشركة وقيامه بتسليم المبلغ المالي له. وتحرر عن ذلك محضر  ملحق للمحضر الأصلي وجاري عرضه على النيابة العامة، ويكثف رجال الإدارة العامةلمباحث القاهرة جهودهم لإلقاء القبض على شقيق المتهم الهارب. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023