شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شخصيات سطرت التاريخ.. لمة لفريق دواير

شخصيات سطرت التاريخ.. لمة لفريق دواير
  يقيم فريق "دواير الثقافى لمة غدا الخميس بحديقة الشاطئ ببورسعيد بعنوان: "شخصيات سطرت تاريخ البشر". تهدف...

 

يقيم فريق "دواير الثقافى لمة غدا الخميس بحديقة الشاطئ ببورسعيد بعنوان: "شخصيات سطرت تاريخ البشر". تهدف "اللمة" إلى التعرف على اللوحة التي جمعت 100 مشهور على مستوى العالم في مجالات مختلفة وأهم إنجازاتهم البشرية التى حققوها فى العصور المختلفة. تقام الدائرة من الساعة 3:30 إلى 6 مساءً فى حديقة الشاطئ ببورسعيد وهى من تقديم إسلام النبع.

كما تقام "لمة" أخرى بالإسماعيلية عن النفط والمصالح الأمريكية فى الشرق الأوسط وتأثيرها علي الأحداث منذ بداية ظهور النفط العربي وحتى الربيع العربي وما إذا كانت ستشهد المنطقة حروبًا بسبب النفط مرة أخرى.

تقام "اللمة" بنادى الشجرة بالممر فى الإسماعيلية يوم الجمعة القادم 10 أغسطس من الرابعة عصرًا وحتى السادسة ويقدمها محمد صابر، كما تتخللها فقرة شعرية لعبدالله أبو الوفا.

و"الدايرة" أو "اللمة" كما يطلق عليها هي عبارة عن دائرة أو تجمع لنشر الأفكار بحيادية يلتقى فيه مجموعة من الشباب كل أسبوع، تتنوع موضوعاتها بين الحديث عن شخصيات أو أحداث تاريخية، أدب، سينما، ويقوم أحد الشباب الذى لديه أفضل خلفية عن الموضوع بالتحضير له وإلقائه على شباب " اللمة" ويشترط فى هذا الشحص الحيادية فى عرض الموضوع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023