شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية يلتقي بالقوي الوطنية لبحث مشاكل المحافظة

محافظ الشرقية يلتقي بالقوي الوطنية لبحث مشاكل المحافظة
  التقي المستشار حسن النجار محافظ الشرقية الجديد، بأعضاء اتحاد القوى الوطنيه بالشرقية برئاسة سامي عبد الرؤوف الأمين...

 

التقي المستشار حسن النجار محافظ الشرقية الجديد، بأعضاء اتحاد القوى الوطنيه بالشرقية برئاسة سامي عبد الرؤوف الأمين العام  للاتحاد ،  لبحث سبل التعاون بينهم وبين الجهاز التنفيذي للمحافظة، خاصة وأن الاتحاد كان قد قام في الفترة الماضية بعمل العديد من ورش العمل لمناقشة مشاكل المحافظة وإيجاد حول لها وقدموها إلى المحافظة للاستعانة بها.
 
وقال محافظ الشرقية خلال كلمته بالاجتماع: "فخور بكوني أحد من ساهموا في ثورة تطهير القضاء في عام 2005 التي كانت بداية الشرارة وانتهت بثوة 25 يناير" وأضاف المحافظ قائلا: "اليوم نلتقي في النور بعد أن كنا نلتقي في الغرف المظلمة, وصحيح أن الدولة القديمة مازالت موجودة ولكننا قطعنا شوطا كبيرا في الطريق الصحيح"
 
وطالب المستشار سامي الهواري -عضو حزب غد الثورة- من محافظ الشرقية توفير مقر مؤقت للاتحاد الذي يضم -16 اتجاها سياسيا- بحديقة سوزان مبارك, وتخصيص موعد شهري ثابت للالتقاء بأعضاء الاتحاد, ووافق بالفعل محافظ الشرقية مبدئيا علي الطلب.
 
كما اشار  مصطفي كامل –عضو حز التجمع- إلى ضرورة حل مشكلة الاختناق المروري في مدينة الزقازيق باستغلال بحر مويس, واستغلال خطوط السكك الحديد ذلك إضافة إلى تفعيل مشوع الـ "7 انفاق" الذي كان قد طرحه الدكتور محمد مرسي أثناء عضويته بمجلس الشعب ولم ينفذ .
 
بينما طالب الدكتور محمد غريب -عضو حزب مصر القومي- بحل أزمة النظافة التي تعاني منها المحافظة ، مشيرا إلى عدم  اقتصار مشروع النظافة علي التخلص من القمامة فقط وإنما إعادة تدويرها والاستفادة منها, كما نصح بزيادة مرتب عامل النظافة حتي يقوم بعمله علي اكمل وجه, وطالب المحافظ بوضع برنامج لحل مشكلة النظافة خلال 100 يوم.
 
و أضاف  محمد عفيفي –عضو حزب العمل-  أهمية  ارسال تعليمات لكل الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في المحافظة بالتخلص من القمامة الخاصة بها بنفسها حتي لا تتحمل المحافظة أعباء أكثر مما تحتمل.
 
أما هشام أباظه –عضو حزب الفضيلة- فقد طالب محافظ الشرقية بالتركيز على المشاكل العامة, وعدم الانشغال بالمشاكل الخاصة وتفعيل ديوان عام المظالم الذي أصدر المحافظ قرارا بإنشائه ليساعده في هذا الأمر, واتفق معه في ذلك المستشار الهواري – عضو حزب غد الثورة – واقترح عمل لوحة إعلانية تعلق في جميع الهيئات الحكومية في المحافظة يوضح فيها رسوم الخدمة, ومدة قضائها, ومتطلباتها .
 
بينما طالب الدكتور إيهاب إبراهيم – حزب الحرية والعدالة- محافظ الشرقية بعدم الانعزال عن المجتمع وقال أن الاجتماعات بمفردها لن تصنع النجاح وطالبه بتخصيص وسيلة اتصال له مع جماهير المحافظة من خلال التليفزيون أو أي وسيلة اتصال أخرى حتى يكسب دعمهم ومساندتهم له مشددا علي أهمية وضرورة الاتصال الجماهيري.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023