شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة الحملات الأمنية بالأقصر تبث روح الطمأنينة في نفوس المواطنين

عودة الحملات الأمنية بالأقصر تبث روح الطمأنينة في نفوس المواطنين
قاد اللواء أحمد ضيف صقر -مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر- عدة حملة أمنية مكثفة بمشاركة كافة الأجهزة المعنية...

قاد اللواء أحمد ضيف صقر -مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر- عدة حملة أمنية مكثفة بمشاركة كافة الأجهزة المعنية بالمديرية، سواء كانت المرافق أو المرور أو قوات الأمن أو المباحث الجنائية والنجدة، وذلك في إطار الخطة الأمنية التي وضعتها مديرية أمن الأقصر والتي تهدف لإعادة الانضباط لشوارع الأقصر، في مناطق وسط المدينة وميدان صلاح الدين وميدان المستشفى الدولي لليوم الثاني على التوالي وسط ترحيب كبير من الأهالي .

فقد استهدفت الحملة؛ ضبط المخالفات المرورية والتعديات على الطريق العام وضبط الخارجين على القانون، ووقف الإخلال بنظام المرور.

واستعانت مديرية الأمن؛ بقوات كبيرة من الأمن المركزي لتأمين الحملات بالتعاون والتنسيق مع الشرطة العسكرية؛ حيث أسفرت هذه الحملات عن ضبط عشرات المخالفات تتمثل فى انتهاء رخص تسيير المركبات وقيادة وسير في عكس الاتجاه، وخط سير وحزام الأمان وانتظار صف ثان وآلة التنبيه وتلوث بيئي وعدم ارتداء الخوذة وغيرها، كما تم تحصيل آلاف الجنيهات قيمة مصالحات فورية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه أهالي الأقصر عن سعادتهم بعودة الأمن والعمل على انضباط شوارع الأقصر، وطالبوا باستمرار تلك الحملات لتطهير الشوارع من التعديات والقضاء على الاختناقات المرورية والبؤر الإجرامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023