شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء قنا يؤجلون وقفة احتجاجية لتقديم العزاء لشهيد سيناء بـ«أبو تشت»

نشطاء قنا يؤجلون وقفة احتجاجية لتقديم العزاء لشهيد سيناء بـ«أبو تشت»
توجه وفد من النشطاء السياسيين بقنا وقيادات أحزابها مساء اليوم إلى مركز أبو تشت بقنا؛ لتقديم واجب العزاء إلى أسرة الشهيد...

توجه وفد من النشطاء السياسيين بقنا وقيادات أحزابها مساء اليوم إلى مركز أبو تشت بقنا؛ لتقديم واجب العزاء إلى أسرة الشهيد «أحمد محمد عبد النبي», الذي تم تشييع نعشه مساء أمس، وكان على رأسهم عادل لبيب – محافظ قنا – ورئيس مجلس مركز أبو تشت.

وقد قرر النشطاء عمل وقفة احتجاجية اليوم بميدان الساعة بقنا؛ تنديدًا باستمرار المعتقلين السياسيين بالسجون، ونظرا للظروف التي تمر بها مصر الآن بعد أحداث رفح، كما قرروا تأجيل الوقفة على أن يتم تأدية واجب العزاء لأسرة «أحمد محمد عبد النبي» ابن قنا شهيد سيناء.

وشارك في وفد الزيارة؛ لتقديم واجب العزاء ائتلاف شباب الثورة, وحركة 6 أبريل -«أحمد ماهر»- وحركة حازمون.

من جانبه، قال أحمد المصري – ناشط سياسي وممثل حركة 6 أبريل أحمد ماهر – : "قد قررنا تأجيل وقفتنا التي كان المقرر تنفيذها مساء اليوم؛ نظرا للأحداث التي تمر بها البلاد, وكان لا بد من تقديم واجب العزاء لشهداء رفح بسيناء عامة وشهيد قنا عليه رحمة الله خاصة".

وأردف المصري: "نستنكر اغتيال أبناء مصر وجنودها البواسل, ولن نقف صامتين تجاه ما حدث, فدماء أبناء مصر أطهر وأكثر تقديرا من الصمت تجاه ما حدث, ولهذا قد أجلنا وقفتنا اليوم للنظر في الفاجعة  التي تمر بها مصر الآن".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023