شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفيو الأهرام يرفضون عبد الناصر سلامة رئيس للأهرام

صحفيو الأهرام يرفضون عبد الناصر سلامة رئيس للأهرام
  تظاهرعدد من صحفيي الأهرام وقفة إحتجاجية أمام مبنى مؤسسة الأهرام، وذلك إعتراضاً منهم على إختياره عبد الناصر...

 

تظاهرعدد من صحفيي الأهرام وقفة إحتجاجية أمام مبنى مؤسسة الأهرام، وذلك إعتراضاً منهم على إختياره عبد الناصر سلامة رئيس لتحرير جريدة الأهرام.

وطالب المشاركون في الوقفة أن ينص الدستور القادم على إستقلال المؤسسات الصحفية القومية، بحيث يصبح قيادات المؤسسة من قبل العاملين بالمؤسسة لأنهم هم أكثر من يريدون مصلحة تلك المؤسسة.

كما هددوا بالإستمرار في الإعتصام  إلى أن يتم الإستجابة لمطلبهم بإقالة عبد الناصر سلامة من رئاسة تحرير جريدة الأهرام، مشيرين أنه في حالة لم يتم الإستجابة لهم فأنهم سوف يلجئون للقضاء لرفع دعوة ضد مجلس الشورى الذى لم يراعى المعايير التي وضعها في إختيار رؤساء تحرير الصحف القومية.

وقال عادل الألفى الصحفي في جريدة الأهرام، أن مجلس الشورى أخطأ خطأ كبير حينما اختار عبد الناصر سلامة لرئاسة الأهرام وذلك لأنه لا تنظبق عليه المعايير التي وضعوها بأنفسهم، مضيفاً أنه لم يستكمل عشر سنوات في مؤسسة الأهرام وهذا أحد المعايير التي وضعها مجلس الشورى.

وتسائل الألفى كيف يختار مجلس الشورى عبد الناصر سلامة رئيس لتحرير أكبر جريدة قومية فى مصر وهو الذى هاجم الثورة ، وخون الثوار فى ميدان التحرير، وكان يصف الحزب الوطنى بالحزب الأقوى فى مصر، وأنه صاحب الأغلبية وأحزاب المعارضة ما هى إلا أحزاب كرتونية، مشيراً أنه هناك مخطط لهدم مؤسسة الأهرام  بالإضافة إلى بيعها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023