شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد النواوي رئيسًا تنفيذيًا للمصرية للاتصالات

محمد النواوي رئيسًا تنفيذيًا للمصرية للاتصالات
  صرح الدكتور هاني محمود - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اليوم بأنه تم تكليف المهندس محمد النوواي بمنصب...

 

صرح الدكتور هاني محمود – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اليوم بأنه تم تكليف المهندس محمد النوواي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

وقال الوزير ـ خلال لقائه اليوم بالصحفيين بمقر الوزارة بالقرية الذكية ـ إنه جرى اليوم اجتماع للجمعية العمومية للشركة حيث تم اتخاذ قرار التكليف للمهندس النواوي.

وأشار إلى أن هناك تعديلات بنسبة 75 في المائة في مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات ، موضحا أن هذه التعديلات جرت إبان الحكومة السابقة ، حيث اتفق الجنزوري والدكتور محمد سالم الوزير السابق للاتصالات على إجراء تلك التعديلات مع التجديد للمهندس عقيل بشير كرئيس مجلس إدارة للشركة لمدة عام.

ولفت إلى أن هناك اجتماعا خلال الأسبوع القادم بالشركة المصرية للاتصالات لانتخاب مجلس إدارة جديدة للشركة.

وقال هانى "إنه سيجتمع مع قيادات الشركة المصرية للاتصالات الأسبوع القادم لبحث مشكلاتهم والمتعلقة بالرواتب والأجور وحقوق العاملين، مشيرا إلى أن مايحدث للمشغل الأرضي الوحيد في مصر يحدث لجميع شركات التليفون الثابت على مستوى العالم ككل.

وبالنسبة للهيئة القومية للبريد شدد هاني على حاجتها للتطوير ، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان للبريد تضم في تشكيلها 50 في المائة من الشباب الواضح الرؤى والأهداف ، لبحث كيفية النهوض بالهيئة العريقة التي تتعامل مع المواطن البسيط في مصر ولديها أكثر من 4 آلاف فرع منتشرين على مستوى الجمهورية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023