شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب التعليم المفتوح بجامعة الاسكندرية يواصلون اعتصامهم ويهددون بالتصعيد

طلاب التعليم المفتوح بجامعة الاسكندرية يواصلون اعتصامهم ويهددون بالتصعيد
أعلن طلاب التعليم المفتوح المعتصمين أمام الباب الرئيسي لمقر إدارة جامعةالإسكندرية أمس استمرارهم فى الاعتصام حتى تتحقق...

أعلن طلاب التعليم المفتوح المعتصمين أمام الباب الرئيسي لمقر إدارة جامعةالإسكندرية أمس استمرارهم فى الاعتصام حتى تتحقق مطالبهم كاملة،وذلك بعد اعتصامهم سبعة ايام دون أن يلتفت أحد لمطالبهم الإعتصام يشمل طلبة كليات الحقوق والتجارةوالسياحة والفنادق والتربية . وقد أكد الطلبة المعتصمونأن كل كلية من هؤلاء  لها عدة حقوق مهدرة،وأن إعتصامهم أمام مقر جامعة الإسكندرية جاء بعد مناشدات عديدة لم تجدينفعاً في تحقيق مطالبهم.

وأضاف أحد الطلبة المعتصمين أن سامح عاشور نقيب المحامين رفضتسجيل خريجي كلية الحقوق شعبة التعليم المفتوح بالنقابة ،وهو ما يعتبروه إهدرالحقهم وإنكاراً لعنائهم المادي والمعنوي الذي تكبدوه أثناء فترة دراستهم.

وقال أحد طلبة كلية التجارة أن شعبة التعليم المفتوحبالكليةتقتصرعلي قسم واحد وهو قسم الإدارة المالية مطالباً بفتح أقسام جديدة أُسوةبطلبة الإنتظام والإنتساب.وأشار إلي أن طلاب شعبة التعليم المفتوح بكلية التربية لا تمارس حقها في وجود فترات تدريب عملي لها كبقية الطلاب بالكلية

موضحا أن ما تم تحقيقه طيلة فترة الإعتصام هو مطلب واحد فقط وهو سحبإدارة الجامعة للطعون علي حكم إسترجاع طلبة التعليم المفتوح بكلية الفنونالجميلة لأقسامهم المقيدين بها بعد أن ألغاءها من الدكتور هاني هلال وزير التعليمالعالي الأسبق و حكمت المحكمة للطلاب باسترجاع تلك الأقسام.

وأكد الطلبة المعتصمون أن بعض الإحتكاكات  قد حدثت من جانب حرس الجامعة بالطلاب المعتصمين أول أمس ممادعي للإصرار علي إستمرار الطلبة في إعتصامهم  مهديدين بالتصعيد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020