شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل المخلوع يتقدم بشكوى لحقوق الإنسان ضد تدني مستشفى طرة

نجل المخلوع يتقدم بشكوى لحقوق الإنسان ضد تدني مستشفى طرة
  تقدم جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، بشكوى إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان، مطالبا بتدخل المجلس بسبب تدني...

 

تقدم جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، بشكوى إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان، مطالبا بتدخل المجلس بسبب تدني مستوى الخدمات الطبية التي يتلقاها والده في المستشفى التابع لسجن طرة وتدهور حالته الصحية . 
 
وأكد المجلس القومي لحقوق الإنسان أمس ( الخميس ) ، أنه تلقى شكوى جمال مبارك التي تفيد بأن المستشفى الذي يقيم فيه والده لا يتناسب مع حالته الصحية، مطالبا المجلس بزيارة المستشفى ومعاينته.
 
وكان فريد الديب محامي الدفاع عن مبارك ونجليه تقدم بشكوى إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان وكيلا عن جمال مبارك مقدم الشكوى، جاء فيها أن مستشفى مزرعة طرة، المسجون به الرئيس المخلوع  نظرا لحالته الصحية، غير ملائم للانتكاسات الصحية التي يتعرض لها، كما أن المستشفى لا يعدو كونه مستوصفا محدود الإمكانات الطبية، كما أن المستشفى لا توجد به أجهزة الرعاية الصحية الفائقة، الأمر الذى يتطلب أن تقوم لجنة من المجلس للوقوف على الأوضاع الصحية بها.
 
من جانبه، قال محمد فائق نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان في تصريحات لموقع "اليوم السابع" إن المجلس طلب من النائب العام السماح بزيارة مستشفى سجن طرة، وتم تحديد موعد الزيارة يوم السبت القادم.
 
يذكر أن سوزان مبارك، زوجة الرئيس المخلوع، كانت قد هددت قبل ذلك باللجوء للمنظمات الدولية للحصول على ما سمتها إجراءات محاكمات عادلة.
 
 
 
  
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023