شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيقاف انطونيو كونتي عشرة أشهر لتورطة فى التلاعب بالنتائج

إيقاف انطونيو كونتي عشرة أشهر لتورطة فى التلاعب بالنتائج
أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة قرار بإيقاف انطونيو كونتي، مدرب يوفنتوس، عشرة أشهر بسبب تورطه في فضيحة تلاعب...

أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة قرار بإيقاف انطونيو كونتي، مدرب يوفنتوس، عشرة أشهر بسبب تورطه في فضيحة تلاعب بنتائج مباريات.

وكان كونتي قد ساهم في فوز يوفنتوس بدوري الأضواء الإيطالي الموسم الماضي وواجه اتهامات بعدم الإبلاغ عن تلاعب في نتائج مباراتين لسيينا موسم 2010-2011 عندما كان يتولى تدريب الفريق في الدرجة الثانية.

وأصدرت اللجنة قرار بعقاب انجيلو اليسيو، مساعد كونتي في سيينا ويوفنتوس، بالإيقاف ثمانية أشهر , والمباراتان محل التحقيق بين نوفارا والبينوليفي ضد سيينا في مايو 2011.

ورفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي التماس كونتي في البداية بتوقيع عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر وغرامة 200 ألف يورو وبعد الفشل في التوصل لاتفاق قرر مدرب يوفنتوس اللجوء للمحكمة , وقال يوفنتوس إن كونتي سيتقدم باستئناف بشان هذة العقوبة .

وبرأت محكمة تابعة للاتحاد الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس وزميله الجناح سيموني بيبي من تهمة التورط في الفضيحة.

وقال يوفنتوس في بيان: "يوفنتوس يرحب بتبرئة لاعبيه ليوناردو بونوتشي وسيموني بيبي ويكرر مساندته الكاملة لانطونيو كونتي وانجيلو اليسيو أملا أن تتمكن الدرجة التالية للقضاء من السماح بظهور البراءة بشكل كامل".

كما عاقبت المحكمة فريقي ليتشي وجروسيتو بخصم ست وثلاث نقاط على الترتيب من رصيدهما وإيقاف رئيس كل ناد لمدة خمس سنوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023