شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسن حمدى : الخطيب قيمة كبيرة ولا يمكن التفريط فيه ولم يقدم استقالتة

حسن حمدى : الخطيب قيمة كبيرة ولا يمكن التفريط فيه ولم يقدم استقالتة
نفى الكابتن حسن حمدى رئيس النادى ما تردد فى بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية عن تقديم الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس...

نفى الكابتن حسن حمدى رئيس النادى ما تردد فى بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية عن تقديم الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس الاهلى أستقالته من منصبه مشيراً إلى أن هذا الكلام غير صحيح وبعيد عن الواقع .

 وأضاف أن غياب الكابتن محمود الخطيب عن النادى خلال الفترة الماضية كان لظروف صحية يعلمها الجميع بعدما أجرى ثلاث عمليات جراحية مختلفة جعلته يحتاج للراحة والتأهيل سواء داخل أو خارج مصر .

 وقال أن الكابتن الخطيب قيمة كبيرة وأحد رموز النادى والأهلى يحتاج الى جهوده وخبراته وبالتالى لا يمكن التفريط فيه تحت أية ظروف .

 يذكر أن الكابتن محمود الخطيب قد أجرى ثلاث عمليات جراحية طوال الفترة الماضية فى القاهرة وألمانيا , ويخضع نائب رئيس الأهلى لبرنامج تأهيلى نفذ غالبيته تحت إشراف أحد الأطباء الألمان , ويقوم حالياً بتنفيذ الجزء المتبقى من البرنامج العلاجى بالقاهرة تحت اشراف أحد المتخصصين , وتؤكد المؤشرات على تحسن الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب والذى بدأ فى التحرك بشكل إيجابى فى شئونه تمهيداً لعودته لمزاولة مهام عمله فى النادى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023