شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون بمستشفى كفرالشيخ يهددون بالإضراب عن العمل لعدم تلبية مطالبهم

العاملون بمستشفى كفرالشيخ يهددون بالإضراب عن العمل لعدم تلبية مطالبهم
  هدد العاملون المؤقتون بمستشفى كفر الشيخ العام بتجديد الاعتصام والإضراب الشامل عن العمل يوم 24 أغسطس الجارى ، وغلق...

 

هدد العاملون المؤقتون بمستشفى كفر الشيخ العام بتجديد الاعتصام والإضراب الشامل عن العمل يوم 24 أغسطس الجارى ، وغلق أبواب المستشفى ومنع المرضى من الدخول، لعدم الاستجابة لمطالبهم، التي وعدهم بها مسئولو وزارة الصحة بتثبيت العمال المؤقتين على دفعتين 50% العام الحالي والباقي العام القادم.
 
وكان العمال المؤقتون بالمستشفى وعددهم 250 عاملا، قد أضربوا فى وقت سابق عن العمل لمدة خمسة أيام، وامتنعوا عن ممارسة الأعمال الإدارية، مما تسبب ذلك إلى تحول المستشفى إلى تلال قمامة التي كان بها مخلفات العمليات وانتشرت الأمراض والملوثات فى كل مكان بالمستشفى، مما أدى لهروب المرضى الى المستشفيات الخاصة والعيادات الخارجية بعدما رفض مستشفى العبور للتأمين الصحى استقبالهم.
 
واتهم العمال مدير عام الصحة بمديرية بكفر الشيخ، والمدير المالي والإداري بالمستشفى العام، بالتقاعس في إرسال الاعتماد المالي من المستشفى إلى المديرية وقيمته 20% من إيراد المستشفى، حتى يتم الانتهاء من تعيينهم وإدراجهم ضمن موازنة شهر أغسطس.
 
وأكد العمال أنهم اجتمعوا مع الدكتور لطفي عبد السميع مدير المستشفى، وشكوا له رفض الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة، الوفاء بوعدها بالتعيين، وأضافوا أنهم قرروا الاضراب عن العمل يوم 24 أغسطس الجاري  في حال عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة في التعيين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023