شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تموين القليوبية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر

تموين القليوبية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر
  استعدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك باستمرار قيام غرف...

 

استعدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة القليوبية لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك باستمرار قيام غرف العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والفرعية بمدن ومراكز المحافظة في مهامها في استقبال شكاوى المواطنين، والعمل على حلها فورًا على مدار اليوم .

صرح بذلك المهندس فكري قورة – وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية- وأضاف أنه سيتم تعديل مواعيد المخابز بأنواعها لتبدأ بالعمل في التوقيتات المحددة لها قبل شهر رمضان المبارك، كما سيتم تكثيف الرقابة على إنتاج الدقيق المدعم في المطاحن، وضمان وصوله إلى المخابز التموينية مطابقًا للمواصفات، وأنه سيستمر فتح المطاحن طوال أيام العيد .

وأكد "قورة"على أنه سيتم تكثيف الحملات التموينية على محلات "السوبر ماركت" والأسواق؛ للتأكد من وفرة المعروض، وسلامة وصلاحية السلع, إلى جانب المتابعة المستمرة خلال أيام العيد لشركات الجملة في عرض كافة السلع الغذائية الرئيسية، ومتابعة وصول السلع التموينية المقرر صرفها على البطاقات التمونية، حيث أنها تعمل على إحداث التوازن السعري للسلع الأساسية، ومراعاة صرف السلع التموينية بشهر أغسطس قبل حلول إجازة عيد الفطر المبارك .

كما أشار "قورة" أنه تم التنسيق لنقل سلع البتوجاز خلال أيام العيد في المناطق التي لا تتوفر بها اسطوانات البتوجاز، وتشغيل المستودعات والسيارات المتنقلة خلال أيام العيد, لافتًا إلى أنه تم تكليف مجموعات عمل رقابية لحل كافة المشاكل. والتحقيق في الشكاوى التي ترد من المواطنين بالإضافة إلى حملات تموينية مستمرة بكافة الإدارات التموينية بمدن ومراكز المحافظة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023