شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أصحاب المعاشات يطالبون بتمثيلهم في مجلس إدارة صندوقي التأمينات

أصحاب المعاشات يطالبون بتمثيلهم في مجلس إدارة صندوقي التأمينات
   طالب أصحاب المعاشات الدكتورة نجوى خليل -وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية- بتمثيلهم في مجلس إدارة صندوقي...

 

 طالب أصحاب المعاشات الدكتورة نجوى خليل -وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية- بتمثيلهم في مجلس إدارة صندوقي التأمينات للعاملين بالقطاع الحكومي وصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص من أجل المشاركة في إجراءات استرداد أموال التأمينات من وزارة المالية .

جاء ذلك خلال لقاء الدكتورة نجوى خليل بممثلين عن أصحاب المعاشات بحضور المستشار القانوني للوزارة إبراهيم عبد الغفار ، وثريا فتوح رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص ، وعلي نصار رئيس صندوق التأمينات للعاملين بالقطاع الحكومي .

ومن جانبها ، أشارت ثريا فتوح -رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص- إلى أن تمثيل أصحاب المعاشات فى مجلس الإدارة يتطلب توحيد صفوف الخمس كيانات التى تطالب بحقوقهم من أجل اختيار فرد واحد عنهم .

وأوضحت أنه في حال الاستقرار على شخص واحد نيابة عنهم ستعمل وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية على الحصول على موافقة من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لحضور ممثلهم اجتماعات مجلس الإدارة بشكل قانوني .

وقال شكري عاذر -رئيس نقابة تضامن أصحاب المعاشات- إنه سيوجه دعوة لعقد جمعية عمومية لجميع الكيانات الخمس المدافعة عن أصحاب المعاشات وهى النقابة العامة لأصحاب المعاشات وحركة الدفاع عن أصحاب المعاشات ونقابة تضامن أصحاب المعاشات والجمعية المصرية للدفاع عن أصحاب المعاشات ورابطة معاشات مصر للطيران من أجل اختيار ممثل عنهم بصندوقي التأمينات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023