شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب مازيمبي: الفوز على الزمالك طريقنا للتأهل للدور قبل النهائى

مدرب مازيمبي: الفوز على الزمالك طريقنا للتأهل للدور قبل النهائى
صرح السنغالي لامين نداي المدير الفني لمازيمبي الكونغولي بأن لديه مباراة صعبة جدا أمام الزمالك الأحد المقبل لا تحتمل سوى الفوز،...

صرح السنغالي لامين نداي المدير الفني لمازيمبي الكونغولي بأن لديه مباراة صعبة جدا أمام الزمالك الأحد المقبل لا تحتمل سوى الفوز، لاسيما وأن الفرق الأربعة لا يزال لديها الأمل في الصعود للدور قبل النهائي لذلك علينا أن نفتح صفحة جديدة وأن ننظر للمستقبل بكل تركيز. سنقاتل حتي النهاية خاصة أننا في مجموعة تضم الأندية الأكثر نجاحًا في القارة الأفريقية.

وأضاف نداي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، إن الحظ لم يساعده في المباراة الأولى أمام الأهلي في بداية مباريات دوري المجموعات الأفريقي لذلك علينا أن نتخذ كل الاحتياطات الواجبة حتي لانقع في نفس الفخ.

وأشار مدرب الفريق الكونغولى إلى أن مصير فريقة في أيدي الاعبين حتي الآن. وعلينا تحقيق نتيجة إيجابية وأن نكون أكثر جرأة خاصة أننا نواجه فريقا مستعد تماما للفوز ومتعطش لذلك، مقتنع تماما باللاعبين وأنهم قادرون على الوصول لخط النهاية.

وأضاف، أعرف المدير الفني الجديد للزمالك البرتغالي فييرا؛ لكنه لم يخض أي مباراة حتى الآن. سيكون تحدي صعبا لنا ولكن تركيزي مع لاعبي مازيمبي أكثر من تركيزي مع لاعبي الزمالك ومديرهم الفني.

وعن غياب الثلاثي "نيكولوكوتا "وسينكالا "وإيلونجو" لاعبي الفريق عن مباراة الزمالك، وقال إنه منذ بداية البطولة تعود تماما على مثل هذه الغيابات لكننا لدينا الحلول الكثيرة لهذه الغيابات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023